أخطاء شائعة في الماكياج

أخبار حسناء . gdr_maj منذ 10 سنوات و 9 شهور 498 0
أخطاء شائعة في الماكياج
في إحصائية أوروبية حديثة جدا تم إجراء مسح شامل لمعرفة أكثر الأخطاء الشائعة التي ترتكبها النساء عندما يضعن الماكياج. ومن خلال أراء خبراء التجميل فان الأخطاء الأكثر شيوعا كانت كما يلي:

• كريم الأساس: لون كريم الأساس المناسب يعد أمر دقيق حيث أن أي خطأ في اختيار اللون سيؤثر على كل الماكياج، لذلك يجب الحرص على اختيار النوع واللون المناسب من كريم الأساس.
لذلك قبل أن تقومي بشراء أي نوع من كريمات الأساس استشيري خبراء التجميل ليقرروا أي الأنواع أنسب لبشرتك.

• وضع الكثير من مستحضرات التجميل: قبل أن تبدأي بوضع المستحضرات والألوان على وجهك حاولي تحديد ما هو ضروري. فالماكياج الناجح هو الذي يظهر جمالك الطبيعي دون أن يطغى عليه.

• الالتزام بالقواعد الأساسية: إن أبسط طريقة لوضع الماكياج تتلخص بعدة خطوات بسيطة تتمثل بوضع كريم الأساس ومخفي البقع الداكنة (concealer) ثم البودرة ثم وضع ماكياج العيون وأخيرا الفم والوجنات.

• الابتعاد عن الخطوط الفاصلة: يضيف خبراء التجميل إلى أن الماكياج البسيط يكون دائما أجمل ويجب الانتباه إلى عدم وضع ألوان متعارضة بحيث تفصل الشفاه مثلا عن باقي الوجه لذلك راعي دائما تناسق الألوان لذلك ينصح دائما باستخدام الألوان الطبيعية.

• الاهتمام بالمظهر باستمرار: مهما كان الماكياج متقنا فانه يكون دائما عرضة للتغيير بسبب العرق أو الجو أو بسبب ممارستك لنشاطات حياتك الطبيعية، لذلك يجب أن تحرصي دائما على التأكد من ماكياجك من وقت لآخر خلال النهار وخاصة بعد التعرق أو الأكل أو حتى البكاء.


التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -