سم الأفاعي لبشرة خالية من التجاعيد

سم الأفاعي لبشرة خالية من التجاعيد
ليس من الممكن أن تجد اثنان يختلفان أن معظم النساء تخاف من بل و تكره التعابين، لكن في نفس الوقت من المستحيل أن تجد امرأة تكره أن تكون بشرتها مشدودوة و خالية من التجاعيد، فكيف اذا تستطيع اقناع امرأة بالحصول على بشرة ناعمة كالحرير لكن أن يكون الثمن هي التخلي عن كرهها للأفاعي؟؟

توصل فريق علماء بريطاني إلى تصنيع كريم للوجه يجعل النساء يتمتعن ببشرة نضرة، لكن الطريف و الغريب في الأمر أن تكون المادة الفاعلة في هذا المرهم هي المادة السامة المأخوذة من أحد أنواع الأفاعي. و اسم هذا المستحضر هو "سيناك" و اذا قمت تغيير مكان الياء و النون تحصل على كلمة سنايك و هي الأفعى بالانجليزية.

و يذكر الخبراء أن تأثير هذه المادة هو نفسه تأثير مادة البوتكس على البشرة ، و طريقة الاستخدام تختلف في أن البوتكس لا يظهر تأثيره الا اذ تم حقنه في الجلد. أما عن مرهم سيناك فينصح العلماء بألا يقل استخدامه عن مرتين يوميا وفي إشارة إلى النتائج التي حققها المرهم فقد أكد العلماء أن المستحضر حقق نتائج باهرة بدليل أن الكثير من الشهيرات أخذن يستخدمن المستحضر بانتظام مثل غينيث بالترو وبن كنغلز. وقالت الطبيبة بيلندا موراي بعد استخدامها للمرهم أنها احست بفارق كبير بعد استخدامه بفترة قصيرة !


. . 5704