الأميرة بياتريس في علاقة مع شاب أمريكي

الأميرة بياتريس في علاقة مع شاب أمريكي
تعيش الأميرة باتريس (19 عاما) ابنة الأمير أندرو الابن الثاني لملكة بيرطانيا ، قصة حب مع الأمريكي ديفيد كلارك و الذي يكبرها بستة أعوام و الذي يدرس في جامعة سانت أندروز الاسكوتلندية التي تخرج منها صديقه الأمير ويليام نجل ولي عهد بريطانيا وابن عم الأميرة باتريس.

و ترافق الأميرة باتريس أباها الأمير أندرو و في الكثير من جولاته و التي كانت احداها الى مصر و الامارات.الا أنها تستعد الان الى التسجيل في كلية غولدسميث في أيلول المقبل.

يعتقد الكثير من الناس أن الأميرة باتريس تمشي على خطى و الدتها دوقة يورك سارة فيرغسون، اذ نشرت احدى الصحف البريطانية صور للدوقة بعد طلاقها من الأمير أندرو مع رجل أعمال أعمال أميركي تظهر أنها على علاقة غرامية معه.

كانت سارة فيرغسون صديقة حميمية للأميرة الراحلة ديانا التي هي الأخرى كانت قد انفصلت عن ولي العهد قبل وفاتها في حادث السير المأسوي في باريس العام 1997 ، وفي الوقت الذي تزوج فيه ولي العهد من عشيقته منذ الصغر كاميليا باركر بولز ، فإن الأمير أندرو لم يرتبط بأية فتاة أخرى مركزا فقط على العمل وخاصة الشؤون الاقتصادية والعسكرية. و يعتبر الأمير أندرو طيار ماهر اذ شارك في حرب الفوكلاند الام 1982 التي انتزعت السيادة على تلك الجزر من الأرجنتين.

و من الجدير ذكره أن الأميرة باتريس تستمع الآن بعطلة على أحد الشواطئ مع صديقها الأمريكي ديفيد.

ألمزيد

. . 8973 . 1