ميسم نحاس في المستشفى

ميسم نحاس في المستشفى
بعد مشاركتها في دبي في حفلة إطلاق الشبكة التلفزيونية العالمية "فوكس" في الشرق الأوسط، عادت الفنانة ميسم نحاس إلى بيروت لتدخل وبسرعة إلى المستشفى وذلك إثر اصابتها بفيروس.

وقال مصدر مقرب من نحاس إنها شعرت بإعياء شديد فور عودتها من إمارة دبي حيث شاركت في حفل إطلاق الشبكة التلفزيونية العالمية فوكس موفيز في الشرق الأوسط ، مشيرا إلى أنها تقبع حاليا بالمستشفى لإجراء فحوص طبية لمعرفة أسباب إصابتها بالفيروس وأعراضه بعد منعها من تناول الطعام بأمر الطبيب المختص.
وتخشى ميسم نحاس من أن تعطل هذه الوعكة الصحية المفاجئة خططها الفنية للأيام المقبلة ، حيث من المقرر أن تسافر إلى الجزائر خلال أيام لتشارك في برنامج دزير الترفيهي إلى جانب الإعلامي سوفيان داني.
وتحظى أغنية نحاس الجديدة مهضوم التي صورتها من ألبومها الجديد الذي يحمل نفس الاسم برواج كبير رغم مرور وقت قصير على بدء عرضها على شاشة قنوات روتانا منتجة الألبوم

قررت المطربة ميسم نحاس البدء في تصوير إحدى الأغنيات الكلاسيكية بطريقة الفيديو كليب بعد انتهائها من تسجيل جميع أغنيات ألبومها الغنائي الجديد الذي تتكتم تفاصيله.
الأغنية تحمل عنوان "خدني بحضنك" وهى إحدى أغنيات ألبومها الجديد ومن إخراج ميرنا خياط، ومن المقرر أن تظهر ميسم خلال الكليب الجديد بلوك جديد ومن ابتكار سيمون مندلق.
وبالرغم من تأكيد ميسم أنها تحضر للألبوم حاليا إلا أنها تحيطه بسرية تامة وان كانت تعد الجمهور بمفاجأة كبيرة من خلاله، ولكنها ذكرت أن الألبوم يحتوى على أغنيتين من كلمات منير بو عساف والحان وسيم بستاني.


. . 906