العراب يحتفل بعودة الحياة إلى بيروت في آخر حلقة

482
تحل شمس الأغنية العربية نجوى كرم والإعلامي اللبناني اللامع جورج قرداحي ضيفين على "العراب"، في الحلقة التي بثت على شاشة mbc مساء الجمعة 30 مايو/أيار في تمام الساعة 09:30 مساءً بتوقيت السعودية (18:30 بتوقيت غرينتش)، ليحييا ليلة فنية ثقافية أمتعوا فيها الملايين من المشاهدين .

بعد وصول الوضع اللبناني إلى حالة استقرار بعد عدة أشهر من المعاناة، يستضيف الإعلامي المتألق نيشان دير هاروتيونيان رمزين من رموز الفن والإعلام اللبناني في حلقة خاصة من حلقات برنامجه الأسبوعي، تبث هذه المرة من شوارع العاصمة بيروت.


حاول الإعلامي نيشان في برنامجه "العراب" أن يكشف خبايا النجمين أمام الجمهور الذي ينتظرهما بشغف كبير.

وعلى غرار الإثارة التي يتوقع أن تحفل بها حلقة "العراب" مع شمس لبنان، فإن نجوى كرم أطلقت مؤخرا تصريحات مثيرة للجدل، منها أنها قادرة على الاستغناء عن "الرجال" إذا ما دعتها ظروف الحياة إلى ذلك، مشيرة إلى أن الزواج والفن لا يجتمعان.

أما في السياسة، فقد عبرت كرم عن سخطها على حال بلدها، ليس على السياسين، بل على المواطن الذي "ينسى التاريخ عوض أن يتعلم منه"، وانتقدت أولئك الذين يهرولون وراء السياسيين، ولا يتظاهرون في الساحات العامة ضد الفقر والجوع والهجرة، وفشل الأهل في تعليم أولادهم، أو إدخالهم أحد المراكز الطبية.

أما ضيف نيشان الأخر، جورج قرداحي صاحب الشعبية الإعلامية الكبيرة في العالم العربي، فكشف مؤخرا عن أنه يعمل حاليا على إعداد برنامج مسابقات ضخم سيحصل الرابح فيه على 10 ملايين ريال سعودي.

وقال قرداحي إن البرنامج الجديد يحمل اسم «القوة العاشرة» وسيكون أضخم برنامج مسابقات تشهده الشاشات العربية.

وأشار إلى أن "تسجيل البرنامج سيبدأ خلال أسابيع بأحد الاستوديوهات الكبرى في العاصمة المصرية القاهرة.. ومن المقرر أن تعرضه شاشة قناة mbc الفضائية.

ومن خلال حسناء يمكنكم مشاهدة أحلى ما غنت نجوى كرم و أهم مقاطع البرنامج...















مجموع0تقييم0.0
+
0
الرجاء الدخول لإضافة تعليق