في هذا الموسم..اختاري أحمر الشفاه المناسب

في هذا الموسم..اختاري أحمر الشفاه المناسب
أحمر الشفاه أو "الروج" من أقدم أنواع المكياج التي زينت النساء لقرون طويلة وبعيدة، فهو أداة المكياج الأسهر تطبيقا والأكثر شيوعا بين النساء باختلاف الأعمار.

لون أحمر الشفاه يجب أن يناسب ملامح الوجه، لون البشرة والأهم شخصية المرأة.فالكثير من النساء، يفضلن الشفاه الجرئية بلون الفوشيا، أو اللون الأحمر الساطع، والبعض الآخر من النساء يفضل الاكتفاء بلمعة من ملمعات الشفاه الملونة، وأحيانا يقمن بوضع أحمر شفاه بارز.

ويعتبر اللون الوردي الفاتح هو اللون المناسب لهذا الموسم، فأنت بذلك لا تحتاجين لوضع الكثير من الماكياج على باقي معالم الوجه الأخرى.

فيما عدا الفاونديش مع المسكرة السوداء، وهذا النوع من الماكياج يعد أفضل ماكياج مناسب لكل فتاة، وكل سيدة، كما تناسب النساء اللاتي في ميدان العمل، حيث هو الأكثر مناسبة في هذه الأجواء الحارة، لتتجنبي سيلانه على عينيك وبشرتك.

وإذا كنت ممن يفضلون الملمعات في أوقات العمل، فاختاري النوعية المطعمة بنكهات فواكه الصيف المنعشة كالفراولة والمانجو، وذلك لتبدين جميلة ومتألقة دائما، وبطلات منتعشة وروائح ذكية طوال اليوم.

وإذا وضعت ملمع الشفاه، فعليك ألا تكثري من مساحيق الماكياج، ليبدو ماكياجك متناسق وهادئ.

ولابد أن تكتفي بوضع القليل من البودرة الحرة، ومسحة من المسكرة السوداء.
وحاولي دائماً التجديد من ماكياجك، وعليك أن تختاري ظل العيون الباهتة تارة، والدخانية تارة أخرى، ومن الأفضل لك أن تجربي المزيد من الألوان في هذا الموسم، فكل موسم له ما يميزه من ألوان.

. . 483