"شرف فتح الباب"يثير استياء المصريين

اعترض أهالى مطروح على ديكورات المسلسل التلفزيونى (شرف فتح الباب) الذى تم تصوير معظم مشاهده الخارجية بشوارع مدينة مرسى مطروح، حيث أشاروا أن المسلسل لا يمثل واقعهم.

وقد تعجب معظم أهالى مطروح وخاصة الموظفين حول أماكن التصوير الداخلى التى تمت بالمكاتب والفيلات الفاخرة، حيث أكد بعضهم أن مثل هذه الفيلات الفاخرة لا يوجد مثلها على الإطلاق في المحافظة بالكامل، وكذلك مكتب رئيس مجلس ادارة الشركة الذى يجسد دوره أحمد خليل، لا يوجد مكتب بهذه الكيفية في مرسي مطروح سوي مكتب المحافظ فقط، حيث ان المسلسل تدور أحداثه في عدة مديريات حكومية وللاسف المكاتب الحقيقية والموجودة علي الطبيعة تختلف تماماً ، حيث أشار الأهالى الى أنهم كانوا يتمنوا ان يتم التصوير في الأماكن الطبيعية حتي يكون المسلسل أكثر مصداقية..



أما المسلسل فهو من تأليف محمد جلال عبد القوي وإخراج السورية رشا شربتجى ويشارك في بطولته هالة فاخر وأحمد خليل ومحمد لطفي. ويجسد الفخراني في المسلسل شخصية مشرف على مخزن في شركة كبيرة يشهد الجميع بأمانته وشرفه إزاء الإغراءات التي يتعرض لها حتى يتواطأ مع الفساد. ويفاجأ مع ذلك باتهامه بخيانة الأمانة بعد أن يدبر له خصومه مؤامرة هدفها التخلص منه بعدما فشلوا في إفساده، ويترتب على ذلك دخوله السجن، وهناك يخطط للانتقام ممن لوثوا شرفه وشردوا أسرته.




. . 732