قناع الأكسجين لبشرة أكثر شبابا

قناع الأكسجين لبشرة أكثر شبابا
يعد قناع الأوكسجين آخر صيحات الموضة التجميلية الشائعة حاليا في هوليود، حيث تعمل على تقليل أعراض الشيخوخة.
إيفا لونغوريا تحبه، براد بيت يستعمله، ومادونا تملك ثلاثة أجهزة في منازلهاحتى تقوم بالمعالجة بنفسها. أنه أخر صيحات التجميل في هوليود. قناع الأوكسجين.


يعمل الجهاز على تنظيف البشرة من الشوائب ثم إدخال أوكسجين صافي لها؛ كذلك يعمل على إدخال المصل المضاد للشيخوخة إلى طبقات الجلد الداخلية لفعالية لا تضاهى.

ما هو قناع الأوكسجين؟
تعد أقنعة الأوكسجين الأكثر شعبية، بشكل رئيسي بسبب تأثيراتها الفورية – فهي تعد بترطيب البشرة، ورفدها بالمغذيات، وصقل الخطوط والتجاعيد البارزة. وعلى كل حال، البشرة النظيفة المشبعة بالأوكسجين مناسبة جدا لأي ماكياج. العرائس تحبه، والنجوم الهوليوديون يقسمون بنتائجه المذهلة.

لكن هل يحتاج قناع الأوكسجين كل هذه الاهتمام؟
نشأت وتطورت تقنية قناع الأوكسجين في أستراليا حيث تم تطوير مصل – من حامض هيلورينك، فيتامينات أي، ج وإي، والشاي الأخضر الياباني والصبار ليستعمل مع أوكسجين علاجّي. وبسبب الخصائص المضادة للشيخوخة التي يملكها حامض هيلورينك – فهو يشجع على نمو خلية جديدة، مع تحسّين اللستين وإنتاج كولاجينِ – الأمر الذي يمنح الوجه وهجا شابا فوريا . وهذا ما جعله أفضل اختيار لنجوم ونجمات هوليوود.

أنواع المعالجة:
هناك ثلاثة أنواع من المعالجة:
1. Rejuvenation Infusion - وهو مناسب لكلّ أنواع الجلد، حيث يعمل على شد الوجه، وتحسين نوعية البشرة.
2. Opulence Infusion - مثالي لمعالجة مشاكل الجلد مثل درجة لون الجلد والبقع الملونة.
3. Atoxelene Infusion - إضافة إلى النوعين الثاني والأول، يسوق على أنه بديل غير مؤذي للبوتكس، حيث يعمل على تليين الخطوط والتجاعيد خصوصاً حول الفم، والعيون وعلى الجبهة.

أما الرائع في الأمر فهو أن النتائج لكلّ معالجة فورية، وتدوم من أسبوع لإسبوعين. وبما أن التأثيرات متراكمة، فيوصى بعمل ستة جلسات معالجة، مرة كل إسبوع؛ مع استعمال منتجات في المنزل أيضا.

ولكن ما هي التكلفة؟
تستغرق المعالجة الكاملة حوالي 45 دقيقة، وهي معالجة لطيفة يتم خلالها تنظيف البشرة، ثم رش المواد ببخاخ. ولكن النتائج لن تكون رائعة من أول مرة، فالمعالجة تحتاج إلى جلسات لإحداث التأثير المطلوب خصوصا على التجاعيد.


وفقا The Chelsea Day Spa في لندن، فأن تكلفة قناع الأوكسجين 125 جنيه، أما Atoxelene infusion فتكلفته 180 جنيه، أما المعالجة لستة جلسات فتكلف 700 جنيه، و 900 جنيه مع Atoxelene infusion. للمزيد من المعلومات يمكنك الإتصال بالبريد التالي:

أخبار حسناء . gdr_maj . 2/02/2009 . 2034 . 0