مجموعة ايلي صعب الهوت كوتور لربيع وصيف 2009

مجموعة ايلي صعب الهوت كوتور لربيع وصيف 2009

كتابة واعداد:
غدير مجدوب

أطلق المصمم اللبناني ايلي صعب مجموعته لفساتين السهرة الهوت كوتور Haute Couture لربيع وصيف 2009 ليثبت لنفسه ولغيره أنه يستحق الشهرة التي يتمتع بها. فمشاركته في مختلف عروض الأزياء لم تكن هي السبب الوحيد لاكسابه هذه الشهرة بل تصاميمه الخلابة والمنتنوعة هي التي أكسبته هذه الشهرة.


من هذه المجموعة يستطيع المرء اعادة تعريف معنى الأنوثة والجاذبية في الأزياء. فربما تكون أزياء هذه المجموعة لا تخرج كثيرا عن المألوف الا أنه لا تستطيع أي امرأة رفض ارتداء أي قطعة من هذه المجموعة الرائعة. تطل امرأة ايلي صعب بهدوء ورقي غير معهودين بألوان رقيقة كالأخصر الفاتح والأزرق والوردي فتشكل بذلك تكملة لمجموعة الملابس الجاهزة للموسم نفسه ونقيض مجموعته الأخيرة "الامبراطورة" بألوانها القوية والمفعمة بالطاقة.

ويدخل ايلي صعب في مجموعته هذه فكرة الفستان القصير الذي يبدو للوهلة الأولى أنه طقم تنورة وقميص "تايير" ، فينصف بذلك المرأة التي تعشق هذا النوع من الملابس الرسمية بطريقة رومانسية وأنثوية. تمايلت أقمشة الحرير على أجساد العارضات تارة وتماسكت بأقمشة التافتة والأورغانزا تارة أخرى وبدت عروس ايلي صعب كأميرة لؤلؤية بثوب ذهبي فاتح براق يختطف الأنظار.

واليك حسناؤنا فقط مجموعة ايلي صعب الهوت كوتور لربيع وصيف 2009:





 

ألمزيد

. . 763 . 1