مجموعة الهوت كوتور لربيع وصيف 2009 من باسيل سودا

مجموعة الهوت كوتور لربيع وصيف 2009 من باسيل سودا

<link rel="stylesheet" href="css/fck_editorarea.css" type="text/css" />

تحرير واعداد:
غدير مجدوب

 

أطلق المصمم باسيل صودا مجموعته الجديدة الرائعة للأزياء الراقية لربيع وصيف 2009 في الـ"Palais de Tokyo" خلال أسبوع الموضة للأزياء الراقية في العاصمة الفرنسية باريس، مستمداً من جمال المرأة والأناقة وروعة الجمال الفني في الحركة والأحجار الكريمة مصدراً رحباً لحياة المجموعة وحيويتها في الموسم الآتي، مستخدماً ألواناً ساحرة تعكس روعة الربيع والصيف بطريقة إيجابية.

 


وركز المصمم صودا، كعادته، على إظهار هويته الخاصة في كل تصميم جديد، إضافة إلى حبّه للمرأة الأنيقة المميزة وإعطائها مظهراً جديداً متجدداً، وتميزت التصاميم بالتفاصيل الدقيقة اللافتة، وقد استوحاها صودا من الهندسة المعمارية، وبرز ذلك جلياً على الفساتين مع وجود الخطوط الواضحة التي تعطي حجماً مركزاً للجسم مع قصات غير محددة للأشكال، لتصبح أشكالاً هندسية تعطي التصميم ككل مسحة سحر وأناقة ولا في الأحلام.


ضمّت المجموعة باقة منوّعة من الفساتين الطويلة والقصيرة على السواء.
وتميّزت الفساتين القصيرة بروعتها اللامتناهية، وهي المخصصة للمناسبات الصغيرة والخاصة، ويمكن تسميتها بفساتين "الكوكتيل".


وبرزت أقمشة الموسلين، التفتا، الزبيرلين، مع تموّجات الميتاليك في بعض الأحيان والشك الناعم.
أما الألوان فكان الطاغي عليها سحر الألوان المعدنية أو "الحديدية"، التي تعطي المزيد من الضوء، وبرز منها اللون الفضي، الأصفر، الزهر، الأزرق السماوي والبارما، وكلها تزرع الايجابية مع موديلات وتفاصيل ساحرة إلى ما لا نهاية.
ولم تكتمل حكاية السحر والروعة والتألق إلا مع فستان العروس الذي أيقظ أحلام الصبايا على أحلى لحظات العمر والفرح والسعادة.


وباختصار، عكست تصاميم المجموعة بأشكالها وألوانها والمواد المستعملة لغة جديدة متجددة في عالم الموضة والجمال مفعمة بالتألق الخاص والأنوثة التامة مع لمسة سحرية خاصة حملت توقيع باسيل صودا.

 

 

 

 

ألمزيد

. . 430 . 0