ملكة جمال المتزوجات وملك جمال الرجال في ألمانيا

ملكة جمال المتزوجات وملك جمال الرجال في ألمانيا
شهدت ألمانيا اختيار ملكة جمال السيدات المتزوجات « مسز ألمانيا » وملك جمال الرجال « مستر ألمانيا » في حفل أقيم مساء أمس الأول وحضره نجوم ومشاهير المجتمع الألماني.


وشهدت المسابقة منافسة شديدة بين ملكات جمال السيدات والرجال في الولايات الألمانية الست عشرة، وفازت كاترين دوراكوفيتش (28 عاما) من ولاية بادن فورتمبرغ جنوب غرب البلاد بلقب ملكة جمال سيدات ألمانيا «مسز ألمانيا» للعام الجاري 2009.



وقامت لجنة التحقيق المكونة من عشر شخصيات اجتماعية مرموقة بمنح الزوجة الفاتنة اللقب بعد تغلبها على 15 متنافسة.

في الوقت نفسه فاز ميتي كان يامان (23 عاما) من مدينة بريمن بلقب ملك جمال الرجال «مستر ألمانيا» لعام 2009 في الحفل الذي شهده فندق لينستوف شرقي ألمانيا.


وحضر المسابقة جميع الناجحين في منافسات الرجال والسيدات على مستوى تصفيات الولايات الألمانية الست عشرة.


وفور إعلان النتيجة تم التقاط صور الفائزين، وقالت سيلفيا فرامان المتحدثة باسم المسابقة، إن المصادفة جمعت بين وظيفة الاثنين الفائزين للسيدات والرجال، حيث إنهما يعملان في مجال الاقتصاد.


وأضافت المتحدثة، أن مسز ومستر ألمانيا سيحصلان على باقة من الجوائز وفي مقدمتها عناية متخصصة ومجانية للأسنان، وبرنامج للعناية بالجسم، بالإضافة إلى منتجات للعناية بالشعر والجسد، مع مجموعة من الملابس الأنيقة والأحذية والأكسسوارت.


ومن المنتظر أن تحصل مسز ألمانيا على عقود للمشاركة في العديد من حفلات الاستقبال والدعاية.


وحصلت على المركز الثاني بين جميلات المتزوجات دانيلا ريش (27 عاما) من مدينة كولونيا غربي ألمانيا، بينما جاءت كاميكا سيروت (22 عاما) من مدينة دوسلدورف في المركز الثالث.


وبين الرجال حل ريكاردو فيل (22 عاما) من براندنبورغ في المركز الثاني قبل أليوشا بوركارهاردت (24 عاما) الذي احتل المركز الثالث.


الطريف أن أكبر المتنافسات عمرا في مسابقة ملكة جمال السيدات لم يتجاوز عمرها الحادي والأربعين، لكنها أصبحت جدة بعد إنجاب أول حفيد لها مؤخرا.


الجدير بالذكر أن مسابقة ملكة جمال ألمانيا للآنسات «مس ألمانيا» ستُقام في فبراير من العام المقبل 2010، بينما تجرى مسابقة ملكة جمال السيدات المتزوجات «مسز ألمانيا» كل عامين، ومسابقة أجمل رجال ألمانيا غير المتزوجين كل عام.

. . 1235