نور في تجربتها الجديدة.. تتحول للدعارة

نور في تجربتها الجديدة.. تتحول للدعارة
قالت النجمة التركية سنغول أودين -التي جسدت دور "نور" في المسلسل الذي حمل الاسم نفسه وعرض على MBC مؤخرا- إنها تعمدت التخلي عن الرومانسية التي قدمتها في المسلسل لتجسد في عملها التالي دور "بائعة هوى" بمسرحية "النساء" لكشف مأساة الفتيات العاملات في بيوت الدعارة بتركيا.

وأوضحت النجمة التركية أنها دائما تبحث عن التميز والتجديد في أدوارها على نحو يرضي الجمهور، موضحة أن قصة المسرحية مأخوذة عن رواية تونجر جوجن أوغلو، وشاركها البطولة كرم أليشك، والممثلة القديرة نورسلي أديز، وكان العمل عن مآسي النساء في بيت الدعارة.

وأضافت، في حوار مع صحيفة "حرييت" التركية، أنها جسدت دور "لؤلؤة" الفتاة الشابة الرشيقة التي تحب أحد الشبان، لكن عائلتها ترفض زواجهما، ولكنها لم تسمع كلامهم، فيستغلها الشاب ويرفض الزواج بها، ثم يرميها في الشارع.

وتابعت "عندئذ تقع في مصيدة بيت دعارة، ولكنها تظل خائفة من أن يقتلها أحد أفراد عائلتها، ثم تقع في حب "بارلاك" الذي جسد دوره الممثل كرم ألشيك، ولكنهما لم يستطيعا حل مشكلتهما".

وحول علاقتها بالمسرح، قالت إن اهتمامها بالمسرح بدأ منذ طفولتها؛ حيث درست في الكونسرفتوار، وتخصصت في المسرح، وعملت في المسرح الدولي، كما أخذت دروسا في الغناء عندما كانت تدرس في "مسرح الفن" في أنقرة.

. . 898