برنامج خاص لشعر عروس ليلة زفافها أول أيام العيد

برنامج خاص لشعر عروس ليلة زفافها أول أيام العيد
تخطي مخاوف التحضيرات ليوم الزفاف بمساعدة خبراء لوريال بروفسيونال، واكتشفي برامج العناية المختلفة التي تم تصميمها لمعالجة شعرك وإبراز جماله الحقيقي في يوم زفافك.

أبرز خطوط موضة الشعر الخاصة بعروس 2010:
يقترح خبراء لوريال بروفسيونال على المرأة العربية ابتكار تسريحات مستوحاة من موضة الغرب وتطويعها بأسلوب ينسجم مع ذوق المجتمع العربي وتقاليده ما يجعل إطلالة العروس خاصة ومميزة. وقد ابتكرت لوريال بروفسيونال للعروس العربية تسريحتين أنيقتين، بالإضافة إلى تسريحتين لأخت العروس، وواحدة لوالدتها:

أهم النصائح التي يمكن تقديمها للعروس:
تحضير الشعر قبل موعد الزفاف من خلال برنامج عناية مدروس يجب أن يحتل سُلَّم الأولويات لدى العروس. لكن، اختيار هذا البرنامج يجب أن يتم بمساعدة مزيّن الشعر المحترف بعد تشخيص حالة فروة الرأس و الشعر. وعلاج الشعر يبدأ قبل 42 يوماً من موعد الزفاف. لهذا السبب، ينصح الخبراء العروس بزيارة صالون التزيين المحترف الذي يقدّم خدمات لوريال بروفسيونال للاستفادة من برنامج العناية المتكامل الذي صُمم لمعالجة مشاكل شعرها وإبرازه بأفضل حلّة في يوم زفافها.
تجدر الإشارة هنا إلى أن العناية بشعر العروس في الصالون تكون أسبوعية، وتُستكمل هذه العناية ببرنامج آخر مصمم للعناية المنزلية ما يساعد على تحقيق نتائج مثالية.

الأخطاء التي ترتكبها النساء عندما يلجأن إلى تلوين شعرهن قبل موعد الزفاف:
ينصح الخبراء كل عروس بزيارة صالون محترف حيث تجد مزينين يتمتعون بخبرة طويلة في تلوين الشعر. وبعد معالجة شعرها بالمستحضرات الملائمة له، يصبح بإمكانها تعديل لونه دون خوض تجارب لونية جديدة قد تعطي نتائج سلبية وغير مرضية. فتغيير لون الشعر في شكل مبالغ فيه أمر غير مستحب، لذا ينصح الخبراء العروس باستشارة مزيّنها حول اللون الملائم لها. كذلك، تنصح العروس بتلوين شعرها قبل 30 يوماً من موعد الزفاف لكي تعتاد على اللون الجديد أ

. . 1886