خدع بسيطة تعلميها لتصبحي أجمل

خدع بسيطة تعلميها لتصبحي أجمل
هناك عدد من الخدع والتي يجب على كل امرأة الاحاطة بها لتحافظ على جمالها وتألقها. و مع مشاغل الحياة اليومية والعدد الكبير من مستحضرت التجميل التي تمتلأ بها الأسواق وتعلن عنها المجلات فانه لا يوجد عذر يخليك من اهمال نفسك حتى لو قليلاً. وهنا سنعلن لك عن مجموعة من الخدع والأسرار التي ستجعل نظامك التجميلي أكثر سهولة.
 
بشرة حريرية
مسجي بشرتك بكريم الترطيب. قومي بعملية تقشير لبشرتك مرة اسبوعياً، ونظفي بشرتك من الجلد الميت قبل فرد الكريم المرطب. لأنه اذا لم تفعلي ذلك فقد يتسبب الكريم المرطب في انسداد المسام. ومن الضروري ان تستخدمي المياه الباردة لغسل وجهك فهو أكثر فعالية من الماء الساخن.  حاولي ان تقومي بعمل الشيء نفسه بعد الحمام، أي خذي دش بارد.
استخدمي زيت الورد واللافندر على الأقل مرتين اسبوعياً، فهذا يهدأ من اعصابك ويقلل التوتر ويساعدك بشرتك على الحفاظ على رطوبتها وجمالها.
قبل وضع الماكياج استخدمي كريم يحتوي على مضادات الأكسدة وضعية كطبقة أولى قبل الماكياج. فهو من شأنه الحفاظ على بشرتك ويمنع ظهور الحبوب والحساسية التي تنشأ عن الماكياج.  
أيضا يمكنك استخدام واقي الشمس كبديل للكريم مضاد الأكسدة وراعي ان تضعيه على وجهك ورقبتك وما بين كتفيك وصدرك.
 
عادات سيئة
بالاضافة الى التدخين هناك العديد من العادات السيئة الأخرى التي قد تنتهك جمالك. على سبيل المثال، النوم على جانب واحد من وجهك قد يتسبب بتجاعيد عميقة. والحل حاولي استخدام وسادة من ريش النعام أو الحرير.
 
أسرار خاصة بجمال الشعر
لتسريحة عملية وشعر جذاب، اقلبي رأسك الى الأسفل ومشطي شعرك من أعلى لأسفل، ثم عودي واقلبي شعرك وابدئي برش رذاذ تثبيت الشعر عند الجذور ثم وبواسطة فرشاة قومي برفعه من أسفل الى أعلى بشكل مستقيم، ثم عودي ومشطيه الى الوراء بواسطة مشط وبرفق شديه الى الوراء على شكل ذيل حصان، وعندما تربطيه قومي بتهذيب الخصلات الخلفية بشكل يجعلها متلائمة مع بعضها البعض وملتفة الى الداخل.
لشعر سميك. من منا لا تحلم بشعر سميك وقوي! احضري خصلتين اضافيتين. وليس بالضروري ان تكون من نفس الطول ولكنهما قريبتان من لون شعرك، قومي بتركيب الأولى في وسط الشعر، والأخرى في الأسفل.
دقيقتين تنفيش. امسكي شعرك طبقة طبقة، وقومي بتنفيش كل طبقة على حدا، ثم عودي واربتي عليهم بالمشط أو الفرشاة من فوق الى اسفل. وخلال دقيقتين فقط ستظهرين بشكل جميل.