تامر حسني: أنا مش زعلان من المتظاهرين

الفن والمشاهير . Duaa Hammad منذ 7 سنوات و 10 شهور 2754 1
تامر حسني: أنا مش زعلان من المتظاهرين
تعرض الفنان تامر حسني للضرب على يد شباب المتظاهرين الذين حاولوا الفتك به في ميدان التحرير وذلك اثناء القاءه كلمة أمام جموع الحضور لتوضيح وجهة نظره بعد تصريحاته الاخيرة التى أيدى فيها تعاطفاً مع النظام الحاكم الأمر الذى أثار موجة من الغضب ضده.

وقد نجحت قوات الجيش فى تخليص نجم الجيل كما يطلق عليه من بين أيدى المتظاهرين وعقب الاعتداء دخل الفنان تامر حسني فى نوبة من البكاء الحاد، وقال : أنا اتفهمت غلط .. أنا مش زعلان منهم، موضحاً أنه أضطر لإلقاء الكلمة ولم يكن فى نيته فعل هذه الخطوة ولكنه فعلها بعد أن طلبت منه حتى يوضح وجهة نظره.

وكان الفنان تامر حسني قد خرج بتصريحات يبدى فيها تعاطفه مع الرئيس حسني مبارك عقب القاءه البيان الاخير، وذلك في مداخلة مع برنامج "مباشر مع عمرو أديب" على قناة "الحياة" الفضائية مساء الأحد 6 فبراير وهو الامر الذى تنافى مع مطالب المتظاهرين بميدان التحرير التى تطالب باسقاط النظام.

يذكر أن تامر حسني قد أطل على جمهوره بأغنية ينعي فيها شهداء ثورة شباب مصر التي فجروها يوم 25 يناير، وذلك بعد أن كان من أشد معارضيها ومؤيدي نظام الرئيس محمد حسني مبارك ثم تراجع مبرراً موقفه المتناقض بأنه كان في هولندا عندما قامت الانتفاضة وسمع من أمه أن هناك مخربون يدخلون البيوت ويحتلون البلاد، وأن هناك عملاء أجانب وهذا ما دعاه لاتخاذ موقفا ضد المتظاهرين.

وعلل تامر تراجعه عن مطالبته الجموع فى الميدان بالعودة لمنازلهم درءاً للفتنة، وقال أنه في البداية لم يكن يعرف الخطأ من الصواب، وأن الأمور عندما استقرت عنده عرف الحقيقة كاملة، وتأكد من أن ثورة الشباب طاهرة.
التعليقات (1)

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -


guests
امانى  . منذ 7 سنوات و 10 شهور

والله دا طلم الى بى يحصل فى مصر ارجعو لى التاريخ وشوفو الرئس عملكم ايه انتم فاكرين انو الرئس الجديد حيكون احسن منه بى العكس حيكون اكفس لى انو حيعمل حسابو على كل شى وينصب اكتر اكتر حسبيا الله ونعم الوكيل فيكم يا الى سقطتم النطام من اجل جهات برة ويحيا الرئيس حسنى مبااارك مبارك لك كل تقديرى انتا ارئس وحتفضل كبير فى عيون المصرين الى بيحبونك كتير ياريس