كيف تحصلين على أفضل فستان زفاف وبأفضل سعر؟

كيف تحصلين على أفضل فستان زفاف وبأفضل سعر؟
بعض العرائس يلجأن لدفع مبالغ طائلة للغاية في فستان العرس، ونعتقد بأن صرف الكثير من المال على فستان لليلة واحدة ليس بالفكرة الجيدة، وإليك هنا طرق اختيار الفستان المناسب وغير المكلف بنفس الوقت.

التغيير في موضة فساتين الزفاف ليس كبيرا كما تتوقعين، بل أن هناك العديد من الموديلات التي لا يطرأ عليها أي تغير من عام لأخر، لذا بدلا من دفع الثمن الكامل لفستان من تشكيلة العام الحالي يمكنك شراء فستان بنفس المواصفات من مجموعة السنة الماضية.

تسوقي من المخازن الكبرى ومخازن بيع الفساتين المستعلمة، فهي تحتوي على تشكيلة أكبر من الفساتين، كما أنها تبيع الفساتين بأسعار أقل من تلك التي تباع في الشوارع التجارية والمحلات الفارهة والبوتيك والسبب تكلفة العرض وإيجار المكان.

تصفحي المواقع الشخصية لبيع فساتين الأعراس، إذا تصفحتي الانترنت بحثا عن فساتين زفاف مستعملة فسوف تفاجئين بكمية الإعلانات المتوفرة على الشبكة المعلوماتية.

استأجري الفستان، بدلا من الشراء، هناك العديد من المحلات المتخصصة في تأجير بدلات العرائس والتي يمكنك الحصول عليها بربع ثمن فستان الزفاف.

وفري في الإكسسوارات، لا تشتري الأحذية، الطرحة، والتاج من محلات بيع فساتين الزفاف، لأن أسعارها في هذه الأماكن ستكون مكلفة أكثر، ابحثي في محلات بيع الإكسسوارات أو المحلات التي تبيع المجوهرات المعتقة

. . 3203