اعرفي كيف تختاري الفستان الذي يناسبك

الجمال والأناقة . Duaa Hammad منذ 7 سنوات و 8 شهور 2342 0
اعرفي كيف تختاري الفستان الذي يناسبك
هل تعرفين ان كل ما تلبسينه يعكس شخصيتك، ويعبر عن حالتك النفسية والمزاجية؟ وهل تعرفين ايضا انه يحب عليك اختيار ملابسك وفقا للمناسبة التي ستتواجدين بها؟
 
 
ولهذا السبب عليك اختيار ملابسك بدقة وفقا للمعايير التالية: صباحاً: تايير لمقابلات الصباح الرسمية ومآدب الغذاء مع المعاطف في الشتاء، ويمكن ارتداء الفساتين ذات الألوان الهادئة مع المعاطف.
بعد الظهر: في حفلات الكوكتيل والشاي والأعياد القومية ترتدي فساتين تواليت أو فساتين قصيرة مع مجوهرات بسيطة.
- في المساء: إذا لم يحدد في بطاقة الدعوة نوع الملابس، يفضل ارتداء فساتين المساء أو الكوكتيل - أما إذا حددت فهي تتكون من:
1- لو تحدد ارتداء الرجال السموكن أو الفراك، ترتدي السيدات فساتين السهرة الطويلة.
2- إذا حددت الدعوة للسيدات فساتين سهرة طويلة لا يشترط على الرجال ارتداء السموكن أو الفراك.
3- يمكن للسيدات ارتداء المعاطف أو الكاب في بلاد الطقس البارد.
4- يمكن للسيدات ارتداء القفاز في أغلب المناسبات الاجتماعية أو الرسمية حسب نوعيتها وفقاً للظروف المناخية.
لا يجوز للرجال دخول صالات الاستقبال بالمعاطف، بل تترك عند الباب، أما السيدات فيمكن دخولهن بالفراء على أن لا يجلسن على مائدة الطعام وهن مرتديات الفراء أو المعاطف.
ما يجب ان ترتدينه في المناسبات التالية:
 عند ذهابك للعزاء:
يجب ان ترتدي ملابس ذات الوان داكنة، مع القليل من المكياج والمجوهرات، لأنك بهذا المظهر تعرين لأهل المتوفي عن مدى حزنك وتأثرك لفقيدهم.
عند ذهابك لاجراء مقابلة عمل: ارتدي ملابس تتميز بالأناقة والبساطة احرصي على البساطة في الاكسسوار، و البساطة في تسريحة الشعر أو لفة الحجاب ولكن دون الإهمال في المظهر اي الجمال الممتزج بالبساطة والرقة وذلك لأن هذا يعكس جديتك واهتمامك بالعمل دون اهمال المظهر.
عند مقابلة عريس: غالباً ما تهتم الفتاة بملابسها اهتماما شديدا خاصة عندما تكون مقبلة علي الزواج او بمعني اصح عند مقابلة شخص تقدم لها، وتحتار في اختيار الملابس المناسبة لهذه المناسبة، لذا عليك ارتداء ملابس تتميز بالأناقة تعكس شخصيتك، والابتعاد عن الملابس المبلغ فيها من حيث الألوان والضيق، أي ارتدي ملابس تبعث في نفسنك الثقة والراحة.
عند الخروج في نزهة مع الأصدقاء: يفضل ارتدا الجينز مع حذاء رياضي مع تسريحة الشعر المنسدلة البسيطة التي تخلو من العقد، أو لفة الطرحة السهلة يتيح لك التحرك بسهولة والانطلاق، ويعب عن استعدادك النفسي للعب والمرح.
لذا احرصي عزيزتي حواء علي اختيار ملابسك بدقة حيث تتناسب مع المكان والزمان لأنك بذلك تكوني علي الدرب الصحيح للأناق
التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -