حلول بسيطة للمشاكل الصحية اليومية

حلول بسيطة للمشاكل الصحية اليومية
الغثيان، جربي الزنجبيل. من المعروف أن الزنجبيل يهدئ من غثيان الحمل، غثيان السفر، والتأثيرات اللاحقة من الجراحة. (وفقا لأحدى الدراسات تبين بأن الزنجبيل يساعد أيضا على منع الغثيان من العلاج الكيمياوي بنسبة 30 بالمائة. )
 
الطريقة: تناولي كبسولات جذر الزنجبيل 250 ملليغرام (Zingiber officinale) أربع مرات يوميا. (إذا كنت تأخذين الزنجبيل لمنع الإصابة بالغثيان أثناء السفر، تناولي الكبسولات قبل موعد السفر. )
 
تخفيف ألم المــرفق. جربي التمرين بالعصى المطاطية Thera Flexbar أداة مطاطية حمراء مرنة تعد الأكثر فعالية في علاج هذا الإجهاد التكراري الشائع من العلاج الطبيعي الروتيني. يتضمن التمرين 12 دقيقة من تحريك الرسغ بينما تمسك يدك بالعصى، يساعد التمرين على تقليص وإطالة العضلات المتأثرة وأوتار العضل.
 
الطريقة: يكرر التمرين مرتان يوميا بواقع 15 مرة لكل مرفق 3 مرات.
 
خفض ضغط الدم، الشوكولاته والموسيقى. وصفة شهية ومريحة للأعصاب ! ولكن ليس أي شوكولاته وحدها الشوكولاته الداكنة تساعد على خفض ضغط الدم، بفضل المركبات الغنية بمانعات التأكسد التي تعرف باسم flavonoids، التي تساعد بطانة الأوعية الدموية على التوسع والتقلص لتحسين مجرى الدم.
 
أما بالنسبة إلى الموسيقى، فيمكنك الاستماع لموسيقى هادئة بدون كلمات مع محاولة السيطرة على التنفس الأمر الذي يقلل من مستويات ضغط الدم.
 
الطريقة: استمتعي بتناول أونس من الشوكولاته الداكنة (حوالي ثلاث قطع صغيرة) في اليوم. ويمكنك الاستماع الى الموسيقى أيضا بالإيقاعات البطيئة والمنتظمة الكلاسيكية، التي تساعدك على الهدوء.
 
التشنجات الحيضية. أرفعي الحرارة. يمكن أن تخفف الحرارة من التشنجات (قومي بعمل قربة ماء حارة!)، من المحتمل أنها تساعد في تخفيف النشاط الرحمي. في الحقيقة، وفقا لدراسة عن التوليد والطب النسائي، تبين أن استعمال الرقع اللاصقة لألم الظهر، التي تعمل لثمان ساعات على الأقل، يمكن أن تكون فعالة في علاج الالم تماما مثل الأدوية.
 
الطريقة: استعملي رقعة ThermaCare عند الإشارة الأولى للألم.

. . 716