تعلمي تطبيق "ماكياج" البشرة السمراء

تعلمي تطبيق
 
 
 
يحترن الفتيات ذوات البشرة الداكنة في اختيار الوان المكياج التي تناسب بشرتهن، ويواجهن صعوبة في كيفية وضعه، فاليك عزيزتي اهم النصائح التي تساعدك للظهور بشكل جميل دون تكلف العناء. 
1- استخدام كريم اساس يتناسب مع درجة البشرة. 
2- يناسب تلك البشرة أحمر الشفاه ذو الظلال النيرانية مثل الأحمر اللماع والفوشيه وأكثر ما يلائم البشرة الداكنة هو ملمع الشفاه ذو اللون الطبيعي والموافق للون الشفتين. 
3- وبالنسبة لخدود فيمكنك استخدام احمر الخدود باللون البرونزي والأبيض الذى لا يعطى البشرة لونا مع البودرة الحرة ليضفي عليها اشراقة طبيعية ويلطف ملمسها. 
 
وبالنسبة للعيون يمكن استخدام الظلال الشديدة الوضوح واللامعة وللمناسبات المسائية الظلال الذهبية والفضية والمعدنية كما تناسب ظلال الكراميل البشرة الداكنة بالدرجة الأولى في حين أن الألوان البرونزية تناسب الزيتونية أكثر. 
5- اختيار ما سكارا والآي لاينر السائل اذا كنت ترغبين في الحصول على رموش كثيفة وطويلة. 
6- كما ينصح خبراء التجميل البعد عن محاولة تفتيح لون البشرة بطبقات واضحة من البودرة الحرة وكريم الاساس الواضح لان ذلك يجعل صاحبة تلك البشرة تبدو أكبر من عمرها الحقيقي، لذلك ينصحك خبراء الماكيير بان تختاري لونا مطابقا لبشرتك لأنه سيخفي العيوب ويوحد لون البشرة. 
7- ينصح بالبعد عن استخدام قلم الخافي للعيوب(concealer) للعيوب افتح من بشرة خاصة منطقة الهالات السوداء تحت العينين ويمكن استخدم مكياجا لامعا لإخفاء المناطق الداكنة في الوجه مثل منطقة حول العينين فهي تجعل بشرتك تبدو أفتح. 
8- يبتعد ايضا عن استخدام أحمر الشفاه الغامق والمط مع محدد الشفاه الغامق فالأفضل ملمع الشفاه مع الألوان الطبيعية وليس الغامقة واستخدام الفرشاة بدلا من قلم تحديد الشفاه ليكون شكل الشفاه أكثر طبيعية. 
9- البعد عن استخدام احمر الخدود الفوشيا والبرتقالي والأحمر فالأفضل استخدام اللون البرونزي أو الألوان الطبيعية للخدود ويمكنك ان تضعي لون بودرة الخدود متماشيا مع لون أحمر الشفاه وليس مختلفا عنه كثيرا.

. . 873