كيف ميدلتون ترشد نفقات القصر بالاستغناء عن مصفف شعرها

الفن والمشاهير . Duaa Hammad منذ 7 سنوات و 7 شهور 859 0
كيف ميدلتون ترشد نفقات القصر بالاستغناء عن مصفف شعرها

 

كيت ميدلتون تستغني عن مصفف شعرها لترشيد نفقات القصرقررت دوقة كامبريدج الاميرة كيت مدلتون عدم تعيين مصفف شعر خاص لمساعدتها في الاعتناء بشعرها، خلال زياراتها الرسمية خلال الشهر الحالي الى كندا وكاليفورنيا، مع دوق كامبريدج الامير ويليام ترشيدا للنفقات .
وتوافقا مع قرارات الحكومة البريطانية ترشيد النفقات قررت ايضا الاميرة كيت ميدلتون اصطحاب مصفف شعرها جيمس برايس خلال رحلتها الخارجية ، على ان يساعدها سكرتير قصر “سانت جيمس” جيمس لوثر بنكرتون في تجهيزاتها خلال الرحلة .
وكان قصر “سانت جيمس” التى تقيم به الاميره قد اعلن من قبل رغبته فى تعيين مصفف شعر خاص للدوقة يشغل ايضا وظيفة مدبر منزل للزوجين.
انتقادات عسكرية
وكان ضابط سابق في القوات الجوية البريطانية قد انتقد اسلوب العيش للاميرين وليام وكيت ميدلتون ووصفها بحياة البذخ خاصة وانهم منذذ البداية  واعلنوا انهما  لن يعينا اي طاقم في منزلهما في انجليسي
واضاف الضابط  ” انه بدلا من ان يمضي الزوجان اشهرهما الاولى في نمط متواضع من المعيشة فانهما يتجهان مباشرة لممارسة عيشة البذخ؛ التي تعرف بها العائلة الملكية” .
رحلة ملكية
ويزور الامير وليام والاميرة كيت ميدلتون كندا 30 من يونيو الجاري في اول زيارة رسمية لدوقة كمبريدج الى الخارج بصفتهما عضوا في العائلة الملكية.
التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -