النجمة التركية توبا تكشف عن سر جمالها

النجمة التركية توبا تكشف عن سر جمالها
تلفتنا دومًا النجمات اللواتي يحافظن على قوام رشيق، نتمنى أن نحصل عليه، غير أن هذا الأمر لم يعد مستحيلاً، حيث إن العديد من
 
النجمات يكشفن عن أسرار جمالهن. ومن بينهن النجمتان العالمية جنيفير لوبيز والتركية توبا، اللتان أطلعتا محبيهما على تفاصيل معينة، حول الاهتمام بمظهرهن .
 
وتعزو النجمة التركية توبا، والتي اشتهرت بدور “لميس”، في إحدى المقابلات التلفزيونية، أنها تتبع حمية إزالة السموم لإنقاص الوزن، والتي ترتكز على شرب الكثير من الماء والسوائل الطبيعية، أهمها عصير الرمان، ما يزيد من فعاليتها في إزالة السموم من الجسم، فضلا عن الإكثار من تناول السلطة، والاكتفاء بتناول اللحوم مرة واحدة في الأسبوع فقط. كما واعترفت بأنها تمتنع نهائيًا عن تناول المأكولات السريعة؛ لاحتوائها على نسبة عالية من الدهون السامة، بالإضافة إلى تناول المشروبات العشبية الساخنة بانتظام، لتنظيف الجسم من الداخل، كما وأنها تمارس الرياضة بشكل يومي.
 
يشار إلى أن توبا ممثلة وعارضة أزياء تركية شهيرة، ازدادت شهرتها في العالم العربي بعد عرض مسلسلات “سنوات الضياع” و”عاصي” و”بائعة الورد”. علمًا أنها اليوم حامل في بتوأمين من زوجها الممثل أونور صايلاك، وهي تأخذ فترة من الراحة، ومبتعدة بشكل تام عن تصوير الأعمال.
 
من جانب آخر، أكدت الفنانة العالمية جينيفر لوبيز في حديث لمجلة “سيدتي”، عن اختيارها الوجه الإعلاني لماركة “لوريال باريس”، وكشفت بعض من أسرار جمالها، خصوصًا بعد اختيارها اجمل نساء العالم لعام 2011 ، فقالت: “الأساس شرب الماء، الحصول على قسط وافر من النوم، اعتماد كريم يحتوي على وقاية من الشمس. كما ويجب أن تشعر المرأة بثقة داخلية في النفس، في أي وقت كان”.
 
وأضافت لوبيز قائلة إنها تعشق منتجات “لوريال”، وتستخدمها منذ الصغر، من ماكياج ومنتجات عناية بالبشرة”.
 

. . 9807