أنباء تؤكد: محاولة لتسميم يوسف عرفات في Arabs Idol

الفن والمشاهير . Duaa Hammad منذ 6 سنوات و 9 شهور 2861 1
أنباء تؤكد: محاولة لتسميم يوسف عرفات في Arabs Idol
تعرض المتسابق الاردني يوسف عرفات لحالة اغماء قبل ان يصعد لغناء وصلته الثانية في برنامج ارب ايدول في حلقة امس الجمعة.  وقالت مصادر ان عرفات اصر على غناء وصلته الثانية بعد ان تم الغاء الدويتو الذي كان مفترضا بينه وبين المغربية دنيا بطمة وان لجنة التحكيم راغب علامة واحلام وحسن الشافعي صعدوا الى المسرح بعدما انهارت دموعه لمساندته على شجاعته ورباطة جأشه رغم ان ادارة البرنامج طلبت نقله الى المستشفى والاعتذار عن وصلته الثانية.
 
المعلومات التي اكدت ان عرفات اصيب بتسمم غذائي وان تحقيقا يجري لمعرفة مصدر السم.  وقد اثارت هذه الحادثة شكوكا بان ما جرى مؤامرة لاقصاء المتسابق الاردني عرفات كونه يتمتع بشعبية كبيرة.
 
واكدت المصارد ان ادارة البرنامج تريد معرفة مصدر تسمم عرفات لاتخاذ التدابير اللازمة اذا كان الامر قد تم بفعل فاعل. 
 
وكان الفحص السريري الاولي للاردني عرفات انه يعاني من انخفاض في ضغط الدم وعدم اتزان نتيجة تناول مادة سامة.
 
 وقد غادر صباح يوم السبت المنتج الاردني محمد المجالي والمخرج القدير حسين دعيبس والمنتج ايمن عبد المعطي مالك قنوات الفيس بوك وقناة موال الى العاصمة اللبنانية بيروت لتشجيع المتسابق الاردني يوسف عرفات بمسابقة ارب ايدول والالتقاء مع مجموعة من النجوم والاصدقاء وفي مقدمتهم قيصر الاغنية الفنان كاظم الساهر.
 
التعليقات (1)

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -


guests
عاشقة يوسف  . منذ 6 سنوات و 9 شهور

الف سلامه عليك يا حبيبي انا كتير بحبك وان شا الله انته الارب ايدل والله يكسر ايده الي حاول اسممك وبطلب من السلطات الاردنيه التدخل لحماية مواطنها من الي ما بخافو الله وما عندهم اشي اسمه منافسه شريفه