بالصور: يسرا تنتهي من مسلسل شربات لوز

بالصور: يسرا تنتهي من مسلسل شربات لوز

احتفلت الفنانة يسرا مع  فريق عمل مسلسل شربات لوز، باقتراب انتهاء تصوير مشاهد مسلسلها الجديد، «شربات لوز»، وذلك بعدما عقدت الشركة المنتجة للمسلسل مؤتمرًا صحفيًّا، بأحد ديكورات العمل، بطريق مصر إسكندرية الصحراوي، بحضور عدد من فريق العمل، على رأسهم «يسرا» بطلة المسلسل، والمخرج خالد مرعي، ومدير التصوير سامح سليم، ونسرين أمين، وريهام حجاج، والمنتج فادي فهيم، أحد أطراف إنتاج العمل.

ووصفت يسرا المسلسل بـ«المختلف» عن كل ما سبق وقدمته خلال مسيرتها الفنية، مشيرة إلى أن هذا العمل يحتوي على الكثير من المشاعر الرومانسية، رغم المشاكل التي يناقشها من خلال شخصية «شربات لوز» التي تجسدها، والتي قالت عنها إنها امرأة قررت الاهتمام بأشقائها وشقيقاتها، وإعطائهم كل وقتها ومشاعرها ومجهودها، نظرًا لعدم تمكنها من الإنجاب، ولذلك تقرر التضحية، وتوجيه كل مشاعرها الإيجابية تجاههم.

وطلبت يسرا، خلال المؤتمر الصحفي، من العاملين في الوسط الفني، الاستمرار في إنتاج الأعمال الفنية، مشيرة إلى أنها على ثقة من تعرض الفن لعدة هجمات خلال الفترة المقبلة، بسبب التطورات السياسية المتغيرة في مصر منذ فترة، ووصفت يسرا ما تردد عن وجود خلافات مع عادل إمام بـ«كلام فارغ» لا أساس له من الصحة، لافتة إلى أنها كان من المفترض أن تقوم بمشاركته العمل نفسه عندما كان مشروع فيلم، قبل أن يتحول فيما بعد إلى مسلسل درامي، مشيرة إلى أن صداقتها مع عادل إمام لا يمكن أن تتأثر بمثل هذه الشائعات، خاصة أنها تذوقت طعم النجاح من خلال مشاركته أعمالًا فنية كثيرة، حسب وصفها.

وقالت «يسرا»، إنها وافقت على تخفيض أجرها حتى تستمر عجلة الإنتاج، مضيفة أن ما قامت به هو واجب مهني، لأنه لا يليق أن ينظر الفنان إلى مصالحه فقط، بل عليه أن ينظر أيضًا إلى فئات أخرى مثل التقنيين والتنفيذيين، الذين يقفون خلف نجاح كل المسلسلات.

وعن تقييمها لتجربتها السينمائية الأخيرة من خلال فيلم «جيم أوفر»، قالت يسرا إنها سعيدة بهذه التجربة، لافتة إلى أنها على اقتناع بما قدمته خلالها، مشيرة إلى أن تقديمها لهذا الفيلم يعود إلى رغبتها في تجسيد العديد من الشخصيات، لافتة إلى أنها لم تتوقع أبدًا كل النجاح الذي حققته أغنيتها في الفيلم مع مي عز الدين.

وعن الوضع السياسي الحالي، وصفت يسرا كل من يقول إنه يستوعب كل الأحداث الجارية، والمتغيرات السريعة، ويعرف جيدًا إلى أين ستذهب مصر، هو شخص كاذب، لأن مصر بعد كل دقيقة مختلفة عما يسبقها من دقائق.

يشارك في بطولة المسلسل كل من سمير غانم، صبا مبارك، رجاء الجداوي، عايدة رياض، تامر هجرس، أمير كرارة، محمد فراج، محمد شاهين، والعمل من تاليف تامر حبيب، وإخراج خالد مرعي.

 

ألمزيد

. . 3467 . 0