فتاة الأمير هاري العارية: لم أمارس معه الجنس

أخبار حسناء . RitaHamdi منذ 6 سنوات و 3 شهور 2180 0
فتاة الأمير هاري العارية: لم أمارس معه الجنس
 
 أكدت فتاة شاركت في الحفلة التي ظهر فيها الأمير هاري عارياً في لاس فيغاس، أن الحفلة لم تكن جنساً جماعياً بل لعبة تعرّي، كاشفة في الوقت نفسه أن الأمير كان ثملاً جداً وأنهما تبادلا القبل لمدة 15 إلى 20 دقيقة ولم يمارسا الجنس.
 
وقالت الأميركية من أصل بريطاني كاري ريتشرت (32 عاماً) لصحيفة “ديلي ميرور” البريطانية إن الحفلة التي كان يقيمها في جناحه الخاص في الفندق “لم تكن جنساً جماعياً، كانت للتعرّي المثير فقط. وكانت مثل لعبة. وهو (الأمير) كان يحاول أن يجعل الجميع يتعرّون., وهذا كان فقط السبب وراء كونه عارياً”.
 
وأضافت كاري وهي مولودة في لاس فيغاس، أن شخصاً من حاشية الأمير اقترب منها وسألها إن كانت تريد الانضمام إلى حفلة يقيمها الأمير في شقته، ولم تستطع أن ترفض عرضاً كهذا.
 
وكشفت أنه مع وجود كم هائل من الكحول والصخب لم يكن هناك من حراس أمن يتحققون من الداخلين.

وأضافت “هاري كان عارياً وكان الأمر مجنوناً.. ومهتاجاً، وكان هناك طاولة بلياردو ويتظاهر بعزف الغيتار بعصيها، وكان يصرخ.. فليحضر لي أحد قفازات أريد أن ألعب دور مايكل جاكسون”.
 
وقالت إنه كان يعانق الناس وكان ودوداً جداً.
 
وكشفت أنها أمضت 15 إلى 20 دقيقة في غرفة نوم الأمير بعد أن تركا الحفلة، ووصفت ما جرى بينهما بأنه “ملامسة ثملة”.
وأضافت “لم نتحدث كثيراً وكان عارياً تماماً وأنا أرتدي البكيني… لم يكن ما جرى رومنسياً بل فقط للتسلية. كان شاباً نبيلاً ولكنه كان ثملاً جداً والكحول أثرت عليه.. كنت هناك لمدة 15 إلى 20 دقيقة”.

 
وقالت إنهما تبادلا القبل وانتهى الأمر أن قال الأمير “هذا كان رائعاً”، وأضافت “قال لي إني جميلة ورائعة وكان ذلك لطيفاً.. وبعدها عدنا إلى الحفلة من دون اكتراث وواصلنا الشرب”.
 
وسئلت ريتشرت عن الفتاة التي ظهرت مع الأمير في الصور التي انتشرت على الإنترنت، فقالت إنها “خجولة جداً.. لم أعرف اسمها لأننا كنا جميعاً ثملون، ولكنها أميركية، نحيلة جداً وجميلة جداً ولطيفة، ولكنها كانت أيضاً ثملة جداً”.
 
ونشرت صور للأمير هاري، المصنف ثالثاً على العرش البريطاني، عارياً بالكامل مع فتاة مجهولة في لاس فيغاس في 22 من الشهر الماضي وكان موقع “تي إم زي” الأميركي أول من حصل على الصور.
 
وعُرضت صورتان، الأولى يبدو فيها هاري من دون ملابسه وهو يخفي أعضاءه التناسلية بيده، وإلى جانبه فتاة عارية أيضاً، فيما يظهر في الصورة الثانية وهو يعانق الفتاة من الخلف ومؤخرته العارية ظاهرة بالكامل.
 
التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -