عروس لبنانية.. يجردها عريسها من ملابسها في حفل زفافهما

عروس لبنانية.. يجردها عريسها من ملابسها في حفل زفافهما
اعتاد بعض من افراد الشعب اللبناني على اتباع التقليد الاجنبي، في ان يسحب العريس الخيط الذي تلفه العروس على فخذيها في منتصف العرس واثناء الرقصة، او قبل تقطيع الكيك، وذلك بان ينزل العريس تحت ثوب العروس ويسحب هذا الخيط او الشريط الذي تلفه العروس حول فخذها، وفي بعض الأحيان يكون اكثر جرأة فيسحب ال( underwear).. الا ان العريس هذه المرة كسر كل الحدود والقواعد في سابقة لم يقم بها احد وربما في اكثر المجتمعات تحرراً.. 
 
فقد أقدم العريس "المتحرر جدا" وهو( لبناني) بحسب صحيفة المستقبل ، على تحرير عروسته الحسناء من ملابسها أمام المدعوين والأهل والأصدقاء وتعريتها كليا دون أن تبدى العروسة أدنى مقاومة ، بل آثرت "المسكينة" التضحية واستسلمت لنزوات ورغبات زوج المستقبل ،أو هكذا تجلت طاعة الزوجة لزوجها في أبهى صورها !

وقوبلت هذه الفعلة الشاذة والمنافية لأخلاق وقيم المجتمعات المحافظة بتصفيق حاد من قبل المدعوين ، الذين عبروا عن سعادتهم وإعجابهم الشديد بهذا "الشو المثير" العرض المجاني من " التعري" كما يبدو في الصور .

ليس ذلك وحسب وليت المشهد انتهى عند هذا الحد! ، فقد بلغ الحفل الماجن ذروته عندما استشرى وانتشر وباء "كراهية الملابس" بين المدعوين ، وانتقلت عدواه بسرعة البرق إلى امرأة أبت إلا أن تشارك في هذه الفرحة العارمة ولكن على طريقتها ، حيث نزعت هي الأخرى تدريجيا وبمحض إرادتها ملابسها الخارجية والتحتية وانتابتها نوبة من الرقص المحموم .

ومع ارتفاع وتيرة التصفيق وكلمات التشجيع والثناء تمادت السيدة المنتشية وتناولت زجاجة "شمبانيا" ، أفرغتها على جسدها العاري حتى آخر قطرة.

لم يتضح بعد رد فعل والدي العروسة!؟

. . 201801