بالصور كيت ميدلتون تظهر بالحجاب في ماليزيا وعارية الصدر في فرنسا

الفن والمشاهير . Duaa Hammad منذ 6 سنوات و 3 شهور 9829 0
بالصور كيت ميدلتون تظهر بالحجاب في ماليزيا وعارية الصدر في فرنسا
 زار الأمير ويليام وزوجته كاتي اليوم أكبر مسجد في ماليزيا بالعاصمة كوالالمبور. وارتدت دوقة كامبريدج ثوبا رماديا وحجابا خلال زيارة مسجد أسياكيرين بوسط المدينة بجوار برجي "بتروناس" التوأمين الشهيرين .

وذهب الزوجان بعد ذلك إلى حديقة مجاورة حيث احتشدت الجماهير لتحيتهما وشاهدا بعض الرقصات التقليدية . ومن المقرر أن يزورا ايضا مركز مؤتمرات كوالالمبور المجاور، قبل أن يطيرا إلى ولاية صباح بشرقي ماليزيا في وقت لاحق ظهر اليوم.

ووصل وليام وكيت إلى ماليزيايوم امس الخميس بعد زيارة سنغافورة. وتناولا الغداء مع رئيس الوزراء الماليزي نجيب رزاق ومسؤولين آخرين من الحكومة ثم زارا التكية في إحدى ضواحي كولالمبور.

ومن المقرر أن يزور وليام وكيت غابة استوائية في ماليزيا بجزيرة بورنيو ثم سيتوجهان الى جزر سليمان يوم السبت. وسينهيان جولتهما بزياردة توفالو.

 
من جهة أخرى  كان القصر الملكي البريطاني أصدر  بيانا أكد فيه أن الصور التي نشرتها مجلة فرنسية لامرأة عارية الصدر، تعود للأميرة كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، وزوجة الأمير وليام.

وكانت مجلة "كلوزر" الفرنسية، قالت إنها ستنشر صورا في عددها يوم الجمعة، التقطت الأسبوع الماضي للأمير وليام وزوجته، أثناء قضائهما إجازة في قصر خاص جنوب فرنسا، وتبدو فيهما الأميرة كيت عارية الصدر.

وقال بيان صادر عن المتحدث باسم قصر سانت جيمس إن "صاحبي السمو الملكي يشعران بعميق الحزن لأن مجلة فرنسية خرقت حياتهما الخاصة ونشرت صورا لهما بشكل فظ، وغير مبرر."

وأضاف البيان: "هذا الحادث يذكرنا بأسوأ تجاوزات الصحافة والمصورين خلال حياة أميرة ويلز الراحلة ديانا،" مشيرا إلى أن وليام وكيت كانا "مطمئنين إلى حفظ خصوصيتهما في ذلك المنزل البعيد.. ولم يتصورا أن أي شخص يمكنه أن يلتقط مثل هذه الصور، أو ينشرها."

وأكد البيان أن "المسؤولين الذين يتصرفون نيابة عن صاحبي السمو الملكي يتشاورون الآن مع المحامين للنظر في الخيارات المتاحة أمام الدوق والدوقة."

ويبدو أن المصور التقط الصور بعدسة مكبرة، إذ تبدو مشوشة قليلا، كما أن قيدت المجلة الدخول إلى الصور عبر موقعها الإلكتروني، واكتفت بنشر صورة الصفحة الأولى للمجلة، والتي تظهر الصور مغطاة.

وقد نشر لوران بيو، رئيس تحرير المجلة الفرنسية، عدة تعليقات على موقع تويتر يوم الخميس حول الصور، وقال في إحداها: "العالم سيرى غدا حصريا في مجلة كلوزر.. كيت ميدلتون كما لم يرها من قبل.. وكما لن يراها مرة أخرى."

ويأتي نشر الصور هذه بعد ثلاثة أسابيع من أزمة إعلامية للعائلة المالكة البريطانية حول صور للأمير هاري، شقيق وليام الأصغر، يظهر فيها عاريا خلال إحدى الحفلات الماجنة في غرفة بفندق في مدينة لاس فيغاس.
 
التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -