الغيرة تدفع امرأة في السعودية لذبح زوجها

الغيرة تدفع امرأة في السعودية لذبح زوجها
 تسببت غيرة زوجة في مقتل زوجها بجدة بعد أن طعنته بسكين وتركته غارقا في دمائه..أحد اقارب المجني عليه اكتشف الجريمة وأبلغ الجهات الامنية اللتي أوقفت الوافدة (وهي من الجنسية الافريقية ) وذلك بعد ساعات قليلة من ارتكاب الجريمة .
 
وقال الناطق الاعلامي بشرطة جدة العميد مسفر بن داخل الجعيد ب: إن الجهات الامنية تلقت بلاغا من وافد افريقي ذكر فيه انه عثر على احد اقاربه مقتولا وتم على الفور توجيه فرق الامن للموقع حيث تولى رجال الامن التحقيق وتتبع الجريمة.

ولفت الجعيد ان فريقا وخبرا من الادلة الجنائية عملوا على رفع البصمات والآثار من مسرح الجريمة وجمع المعلومات من قبل المحققون والتي اتضح بأن القاتل يقيم مع زوجته المختفية وان خلافات كانت بينهم نشبت خلال الايام الماضية ليتولى رجال البحث عملية التحريات السرية.

وابان ان المعلومات دلت على زوجة المجني عليه والذي تواجدت بمنزل احد معارفها وتم الوصول اليها والقاء القبض عليها واقتيادها للتحقيق.

واضاف إن التحقيقات اكدت تورط الزوجة في مقتل زوجها وانها سجلت اعترافها بذلك مرجعة الاسباب الى خلافات بينهما وان الزوج ابلغها بعزمه تركها والاقتراب من امرأة اخرى ليشتد الخلاف وتجهز الزوجة على زوجها بسكين تم تحريزها من موقع الحادث.

وقال الجعيد: إن المحققين بصدد اكمال الاجراءات في التحقيقات ومن ثم احالة القضية للجهات المختصة لاكمال اللازم.

 

ألمزيد

. . 1764 . 0