أسرار رشاقة أشهر عارضات فيكتوريا سيكريت

أسرار رشاقة أشهر عارضات فيكتوريا سيكريت
 
تحرص دوما وكالة الأزياء العالمية (فيكتوريا سيكريت) أشهر ماركة للملابس الداخلية النسائية و مستحضرات التجميل، على اختيار عارضات يتمتعن بجسم رشيق لعرض منتجاتها المختلفة، فهي لا تبحث عن عارضات عاديات بل عن أيقونة جمال تظل في مخيلة كل امرأة ترى قطع الوكالة المختلفة.

وحتى تعلمي أسرار رشاقة أشهر عارضات فيكتوريا سيكريت المطلق عليهن لقب (الملائكة)، نقدم لك نبذة صغيرة و سريعة عن أشهر العارضات وتفاصيل رشاقتهن وطرق المحافظة عليها.

العارضة جيزيل بوندشين
 

تقول العارضة جيزيل بوندشين الأعلى أجرا في عالم الأزياء، إن رشاقتها الملحوظة تعود إلى التزامها بحمية غذائية صارمة، فهي ترفع شعار (لا للسكر ..لا للمشروبات الغازية ) بخلاف أنها تتناول اللحم مرة واحدة كل 15 يوما!
 
ولا تتخلى أبدا العارضة جيزيل عن ممارسة رياضتها المفضلة وهي رياضة الكونغ فو.

العارضة دوتزن كروس
 

هي عارضة أزياء هولندية الجنسية تبلغ 27 عاما ولديها طفل، تقول دوتزن إنها تحرص على اتباع نظام غذائي خال تماما من الكربوهيدرات والسكر.
 
أما بالنسبة لدور الرياضة في حياتها، فهي تؤكد أنها تستغل أي وقت فراغ لممارسة التمارين الرياضية حتى أنها تعتبر جريها وراء طفلها واللعب معه رياضة في حد ذاتها.
 
كما أنها تمارس رياضتي البوكس والقفز بالحبل فهما من أفضل الرياضات التي تحرق السعرات الحرارية غير المرغوب فيها، بخلاف أنها تتابع مع مدرب رياضي للمحافظة على رشاقتها.
 
العارضة أدريانا ليما
 

هي عارضة برازيلية تبلغ 31 عاما، وتشتهر بأنها عارضة مجتهدة جدا في عالم الرشاقة لتحافظ علي لياقتها في عالم الأزياء التي طالما اشتهرت فيه.
 
فهي تحرص على ممارسة التمارين الرياضية مع مدربها الخاص مرتين يوميا، مع تكثيف التدريب قبل أي عرض أزياء بتسعة أيام تقريبا.
 
أما الغريب في النظام الغذائي للعارضة أدريانا فهو ابتعادها تماما عن تناول الأطعمة المطهوة جيدا، فهي تأكل دوما الخضراوات الطازجة المطهوة على البخار، فهي تفضل الأطعمة الخفيفة و المغذية في آن واحد.
 
كما أنها تمتنع عن تناول البروتين و الماء بشكل كامل قبل أي عرض، بحوالي 12 ساعة تقريبا.
 
فعادة ما تصرح (أدريانا) بأن فكرة الامتناع نهائيا عن تناول السوائل لمدة طويلة، تساعد في كثير من الأحيان على خسارة ما بين 3 إلى 4 كيلوجرامات من وزن الجسم.

في حين تؤكد أنها تستغل الوقت الذي تكون فيه غير مرتبطة بعمل، في تناول كميات كبيرة من البروتين مع الامتناع عن الكربوهيدرات و السكر.

العارضة كانديس سوانبويل
 

تحرص الشقراء كانديس 23 عاما علي تناول كل ما تشتهيه، ولكنها تلتزم بعدة شروط حتى لا تتمادي في الأمر، منها التحكم في كم البروتين المتناول، ولكنها بصورة عامة تتناول كميات لا بأس بها من استيك اللحم فهي ترغب في بناء عضلاتها، ولا تستغني أبدا عن تناول الخضراوات الطازجة و شرب كميات كبيرة من الماء.
 
وأما الجانب الرياضي، فـ (كانديس) تؤكد أنها غيرت نظامها الرياضي فور اشتراكها في عروض فيكتوريا سيكريت فبدلا من الذهاب للصالات الرياضة ثلاث مرات أسبوعيا، أصبحت تذهب كل يوم.
 
العارضة هايدي كلوم
 

لو تحدثنا عن رشاقة عارضة الأزياء الشهير (هايدي كلوم) والتي تبلغ 39 عاما، لا يمكن أن نتوقف أبدا خاصة وأنها خسرت وزنها الزائد في شهرين فقط بعدما رزقت بأربعة أطفال!
 
فهي تعتمد بشكل رئيسي علي تناول كميات قليلة من الطعام، في حين يكون العنصر الأساسي لتغذيتها هو تناول الفواكه و الخضراوات، فهي لا تتردد في وضع بعض المأكولات الصحية في حقيبة يدها، لتتناول منها عند الشعور بالجوع، وإلا ستقع فريسة لإغراء أي من الأطعمة خارج المنزل.

العارضة ميراندا كير
 

يكمن سر دهشة الجميع من رشاقة العارضة الأسترالية ميراندا كير، في أنها تمتلك قواما رشيقا دون أن تتخلي عن أمومتها!
 
وسر ذلك المزج بين أنها أم و عارضة أزياء معا، أنها كانت تمارس اليوجا أثناء فترة الحمل، مما جعلها تستطيع خسارة الوزن الزائد سريعا، بخلاف أنها تتجنب -قدر المستطاع- تناول اللحوم، وتعتمد بشكل كبير على تناول الأطعمة الطازجة وشرب الماء.

العارضة اليساندرا أمبروسيو
 
 
تقول اليساندرا -31 عاما- إن المحافظة على الجسم الرشيق أمر ليس بالسهل، ولكنها تعتقد أنها تمتلك جسما رشيقا الآن أفضل من ذي قبل بعشر سنوات، خاصة وأنها غيرت نظامها العام بعدما عانت من آلام في الظهر.
 
وتستكمل العارضة اليساندرا والأم لطفلين، بأنها تواظب على ممارسة تمارين اليوجا ثلاث مرات أسبوعيا.
 

. . 2519