كيف تكسبين ود الرجل؟

كيف تكسبين ود الرجل؟
 
تستخدم كثير من السيدات أسلوبا غير مجدى مع الرجال، وهو العند والندية الشديدة وهو أمر خاطئ، وفكر متوارث غير سليم ولا يؤدى إلى نجاح العلاقة مهما حدث، ومن الغباء وعدم الحنكة أن تتعامل المرأة مع الرجل بنوع من الندية، فما رأى أطباء النفس فى ذلك؟
 
وعن هذا الموضوع يتحدث الدكتور أمجد العجرودى استشارى الأمراض النفسية بالمجلس الإقليمى للطب النفسى، مشيرا إلى أن كثيرا من السيدات يخطئن فى التعامل مع الرجال ولا يعرفون أن الرجل نفسيته تجعل منه طفل كبير، لذا من الممكن جدا إذا ما استخدمت المرأة حنكتها وذكائها من الممكن أن تأسره.
 
وكثير من النساء يتعاملن مع نفسية الرجل العصبية معاملة الند، وهو تصرف خاطئ يعقد العلاقات الاجتماعية ويؤدى بالتدريج إلى الفتور النفسى من قبل الرجل والمرأة أيضا، لذا هذا الأمر بالغ التأثير النفسى السيئ على الطرفين.
 
وينصح أطباء النفس بضرورة أن تقوم المرأة بالاهتمام بنفسية الرجل وإقناعه أنه الأفضل دوما، وأنه من أفضل الرجال على الإطلاق، فهذا الأمر بالغ التأثير النفسى الإيجابى على الرجل والذى يجعله صاحب نفسية مبتهجة ومتزنة ويؤثر بالإيجاب على العلاقة بين الطرفين أيضا، فتلقى الزوجة نتاج ما فعلته ويجب أن تعلم السيدة أن نفسيه الرجل تلزم التعامل العاقل لا العنف.
 

. . 1672