هل حمل هيفاء وهبي يعوضها عن الطلاق!

هل حمل هيفاء وهبي يعوضها عن الطلاق!
بعد أن أطلت ليلى عبد اللطيف على شاشة "ال بي سي" مساء الأحد الماضي، وأطلقت جملة توقعات من بينها ان الفنانة هيفاء وهبي لن تقضي حياتها وحيدة بعد طلاقها من رجل الاعمال المصري أحمد أبو هشيمة، ذهب البعض الى الاعتقاد بان هيفاء ستتزوج ثانية، في حين وصلت  معلومات تقول إنّ هيفاء وهبي حامل، وإنها تنتظر مولوداً من طليقها أحمد أبو هشيمة.

وتردد ان هيفاء كانت حاملاً خلال اطلالتها منذ فترة مع الاعلامية لميس الحديد في برنامج"دوام الحال".

هذه المعلومات تبقى غير مؤكدة بانتظار الاشهر المقبلة، خاصة وأنّ هيفاء متوارية عن الانظار منذ طلاقها، وغائبة ايضا عن صفحتها على"تويتر" التي كانت ناشطة فيها.
وفي وقت كان يفترض أن تلتقي صاحبة أغنية"رجب" الصحافة ضمن مؤتمر صحافي للاعلان عن تعيينها سفيرة لمجوهرات زغيب، بعد ان صورت منذ ايام مع فريق عمل عالمي إعلاناً لمجوهراته، لكن لاسباب غير معروفة لم يتم المؤتمر ولم يتم الإعلان عنه.
وقد تردد ان أبو هشيمة نصحها بعدم مواجهة الصحافة حتى لا تضطر للاجابة عن اسئلة تتعلق بحياتهما الخاصة، خاصة بعد الاخبار التي أطلقت ان "الاخوان" ضغطوا على رجل الاعمال الذي يشاركهم في الكثير من الاعمال الضخمة للطلاق.
من جهة أخرى يتردد ان هيفاء تستعدّ لتصوير كليب لإحدى أغنيات ألبومها "ملكة جمال الكون".
وكانت تواجدت هيفاء وهبي خلال فرصة عيد الاستقلال اللبناني في بيروت، حيث أمضت نهاية الاسبوع مع شقيقاتها رولا وهناء وعليا وقد حضرن مسرحية ماريو باسيل "كوميدي نايت".

. . 1501