نصائح ماكياج للوجه النحيل

نصائح ماكياج للوجه النحيل
 
ربما لا يعجبك نحول وجهك.. وربما تعتقدين انك بحاجة لعملية "نفخ خدود" لتبدين بشكل أجمل..  في الواقع هذا ليس صحيحاً تماماً..  فطالما ان مستحضرات الماكياج والجمال موجودة.. لا تقلقي فهناك دائماً حلول..
فبالاضافة الى قصة شعر تناسب وجهك النحيل وتجعله اكثر امتلاء، حسناء ستساعدك ببعض الحيل ليبدو التي تخلق انطباعاً جديداً عن وجهك لم تعتاديه من قبل من الوفيما يلي اهم تلك النصائح فقط اتبعيها وستبدين أجمل، أصغر سناً ووجهك اكثر حيوية
 
-          تلاعبي بماكياج العيون
اجتذبي الأنظار الى عينيك، فاضيفي مزيداً من الظلال، وخططي عينيكي بالاي لاينر لترفعي العيون عن النظر لوجنتيك.  واهم نقطة في التحديد في عينيك هي الزاوية الخارجية فاجعليها اكثر امتداداً بواسطة محدد العيون. واكثري من الماسكارا ويفضل تركيب رموش اصطناعية لهذا اليوم.
-          اجتذبي الأنظار الى شفاهك
ليس فقط بتلوين شفاهك بالألوان البراقة ستجتذبي الأنظار، ايضاً راعي ضم شفاهك ومدهم الى الأمام قليلاً لتبدوان ممتلئتان. ايضاً ينصح خبراء التجميل ان لا تبالغي في  لون أحمر الشفاه، فقليلاً من الجلوس تفي بالغرض.
-          التوزيع الصحيح لاحمر الخدود
ربما هذه هي الخطوة الأهم، هي توزيع كريم الأساس في الاماكن الصحيحة بحيث يبدو الوجه ممتلئاً، بالاضافة الى  البودرة واحمر الخدود. واذا كنت لا تعرفين كيف تقومين بهذه الخطوة.. فحسناء تدلك الى ذلك..
-          استخدمي 3 درجات من احمر الخدود  ولكن من نفس الفصيلة او الدرجة الرئيسية.
-          ضعي اللون الأغمق على عظمة الخد وامزجي برفق مع اللون الأفتح
-          تناولي اللون الوسط وقومي بمزجه مع اللونين السابقين ولكن دون التركيز على منطقة الوسط فقط بل بمدها من بداية عظمة الخد وحتى العظمة.
-          اضيفي لمسة لمعان ببودرة الخدود وقومي بالمزج من جديد.
 
 
 
الجمال والأناقة . Duaa Hammad . 12/06/2013 . 681 . 0