كيف ترتدين الأحمر بكل شياكة

كيف ترتدين الأحمر بكل شياكة

ما هي أفضل طريقة لارتداء اللون الأحمر، وما الطلة التي تناسب هذا اللون دون ان تجعل المرأة تفقد اناقتها خصوصاً اذ اساءت استعمال هذا اللون الناري، القوي تحديداً. يجب على المرأة أن تكون بمزاج معيّن لترتدي الأحمر، هذا ما يؤكده مصمّمون عالميون، اذ انه هناك درجات من اللون الأحمر، بعضها قويّ وبعضها الآخر غير صارخ، فالأمر يختلف من إمرأة الى أخرى. ولكن يجعل اللون الأحمر عموماً المرأة تبدو نضرة وبصحّة جيّدة، وهذا أمر يجذب الرجل كثيراً.

بالإجمال يليق الأحمر بكل انواع البشرة فهو لون حيوي جداً، وان كنت لا تتجرأين على إرتدائه فإختاري لمسة صغيرة منه في أزيائك كي ترين الى اي درجة يليق بك، واذا كانت اجابة مرآتك تشير بالنعم فلا تترددي في إختيار هذا اللون الجذاب جداً. يجب أن يكون الفستان الأحمر بسيطاً، غير معقّد، ناعماً وافضل ما يمكن إرتداءه كحذاء مع هذا الفستان، هو الحذاء الأسود، اما الخيار الثاني فيصب في خانة اللون الذهبي غير البراق. كما يمكنك الإستعانة بالأحزمة الرفيعة منها، والعريضة، باللونين الأسود والذهبي، ما يعطيك أناقة فريدة ويجعلك مرتاحة اكثر في الأحمر حيث تضيفين عليه اشياء جمالية تكسر حدّته. يمكن مزج الأحمر بدرجات فاتحة مع الوان أخرى مثل الأرجواني والأحمر الداكن وحتّى الأخضر. ارتدي الأحمر كما تحبّينه، وإن كنت تحبّين ارتداء الأحمر من رأسك إلى أخمص قدميك فافعلي. ولكن إعلمي أنّ أجمل الإطلالات بالأحمر هي تلك الممزوجة مع لون كالأبيض أو الأسود، أو الذهبي سواء من حيث الأكسسوارات والأحذية. أما من حيث المجوهرات، فأفضل ما يمكنك أن تتحلي به فهو المجوهرات الذهبية اللون والمرصعة بأحجار بيضاء أو خضراء.



في السنوات الأخير باتت النساء يتجرأن أكثر على ارتداء اللون الأحمر، وليس فقط من خلال فستان او قميص، بل اصبح المعطف الأحمر بالأزرار السوداء، والحزام العريض الأسود من آخر صيحات الموضة. وقد ظهر عدد كبير من المشاهير بهذا المظهر، مما جعل السيدات يتحمسن الى هذه الموضة الحيوية والجريئة وفي الوقت عينه العصرية والانيقة الى أبعد الحدود.


 

عند ارتدائك اللون الأحمر، عليك أن تحافظي على جمال وجهك وعدم الإكثار من مستحضرات التجميل، فتعتمدين ماكياجًا طبيعيًا يركّز على العينين. استخدمي مثلاً قلم الكحل الأسود أو البنيّ الداكن أو الخوخيّ، بحسب لون بشرتك، وحاولي عدم إضافة ظلال العينين أو اعتمدي اللون البيج الخفيف، وضعي الماسكارا وأضيفي أحمر الشفاه بلون أحمر يتناسق مع ثيابك. حدّدي شفتيك بقلم أحمر للشفاه أوّلاً، ثم مررّي القلم على كامل الفم، من دون أن تنسي الزوايا الداخلية الأربع للشفتين. ضعي مرآة صغيرة تحت شفتيك لتتأكدي من تحديدهما جيداً وبطريقة صحيحة. فعندما تتركين الماكياج طبيعيّاً وتضيفين الأحمر فقط على الشفاه تبدين غاية في الأناقة. أما إن أردت الظهور بمظهر الجرئية، فيمكنك اعتماد الماكياج الدخاني وإعتماد اللون الأسود الداكن لظلال العينين.

 

ألمزيد

. . 4373 . 0