الكويتية شيماء علي: عمليات التجميل كانت غصباً عني

الفن والمشاهير . Duaa Hammad منذ 5 سنوات و 5 شهور 4182 0
الكويتية شيماء علي: عمليات التجميل كانت غصباً عني
كذا ردت الممثلة الكويتية المحبوبة شيماء علي على كل من كان يعلِّق أو ينتقد التغيرات التي طرأت على شكلها منذ أول ظهور لها في الوسط الفني وحتى الآن، خصوصا أنها كانت من أولى الفنانات الخليجيات اللواتي لاحقتهن انتقادات كثرة عمليات التجميل والمبالغة فيها. شيماء والتي يتابعها أكثر من 279 ألف شخص (وهم في تزايد مستمر يوما بعد يوم) على حسابها في برنامج التواصل الاجتماعي «انستغرام»، نشرت صورة قديمة وأخرى حديثة لها لكي يتمكن الجميع من المقارنة بين شكلها سابقا وحديثا، وقالت: «حطيتلكم صورة قديمة وصورة جديدة، على فكرة كان عمري بالصورة القديمة 19 أو 20 سنة، وأحب أعطي معلومة لكل البنات وهي ان البنت كل ما تكبر تحلى بغض النظر عن التجميل. لازم تستوعبون ان ما في شخص طبيعي يبقى على حاله بسنين عمره كلها، والشي الأهم اللي لازم تعرفونه هو اني سويت 3 عمليات فقط، خشمي (أنفي) وكان إجباري، وشفايفي وكانت غلطة دكتور، وغمازاتي والحمد لله من نفسهم اختفو. وهالشي ذكرته بجميع لقاءاتي وعمري ما نكرت».
كما وضحت أنها لم تخضع لأي عملية أو إجراء تجميلي لنفخ خدودها كما يعتقد الكثيرون، معللة ذلك بأنها لا تحب الخدود المنتفخة أساسا: «والأهم من هذا كله أنا ما حب شي اسمه (خدود) يعني وجنات، في ناس على بالهم اني نافخة، وأنا كلش ما حب الخدود علشان أنفخ».
 
واختتمت تعليقها معبرة بأنها سعيدة بشكلها ومتقنعة به الى أبعد الحدود: «والقناعة اللي بوصفها لكم هي اني أشوف نفسي ملكة جمال باحترامي وأسلوبي مع الناس المحترمة وهذا بالنسبة لي كنز كبير الله رزقني اياه.. الجمال جمال الروح والأخلاق».
 
التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -