العروس.. 3 حلول سحرية لاخفاء البثور قبل يوم الزفاف

الزفاف . Duaa Hammad منذ 5 سنوات و 3 شهور 904 0
العروس.. 3 حلول سحرية لاخفاء البثور قبل يوم الزفاف
كثير منا يواجه مشكلة ظهور البثور بشكل مفاجئ قبل ميعاد حفلة رسمية أو حدث مهم. لكن ماذا إذا حدث ذلك قبل يوم زفافك؟ في نظرى فإن هذه ستكون الكارثة الحقيقة.
 
أغلبنا شاهد الفيلم الكوميدي "My Big Fat Greek Wedding" وشاهد نفس السيناريو يحدث للعروس قبل يون زفافها، وعندها نصحها والدها ساخرا باستخدام الويندكس لعلاج الأمر! ولكنه فى الحقيقة هذا حلا غير واقعيا بالمرة. أليس كذلك؟
 
الآن لنكون أكثر واقعية، سوف نعطيك نصائح عملية تساعدك على التخلص من بثور ما قبل الزفاف فى أسرع وقت ممكن.
 
١- الماء الساخن! نصحتني جدتى ذات مرة بهذه الحيلة وفاجئني مفعولها السحري. احضري منشقة نظيفة وضعيها أسفل ماء ساخن جدا ثم ضعيها على البثور لثوان. الماء الساخن سوف يعمل على فتح المسام ويمكنك بعد ذلك استخدام غسول لطيف لتنظيف البشرة والتخلص من البكتريا التى غالبا ما تكون السبب وراء البثور. ستلاحظين النتيجة خلال ٣٠ دقيقة من القيام بذلك.
 
٢- مكعبات الثلج لها قدرة فعالة أيضا فى علاج البثور المفاجئة بشكل سريع. كل ما عليك فعله هو تمرير مكعب الثلج على البثور لمدة تترواح من ٥-١٠ دقائق. سوف يعمل الثلج على تهدئة البشرة وتخفيف الإحمرار تماما. ويمكنك استخدام الكونسيلر أو كريم الأساس للتأكد من إخفاء البثور نهائيا.
 
٣- خذي القليل من معجون الأسنان، وضعيه على كل بثرة ثم قومي بتغطيتها بلاصق طبي واتركيها لمدة ١٥ دقائق وأزيليها. اغسلي وجهك بعد ذلك بالماء البارد وستلاحظين الفرق فى مدة قصيرة.
 
 
التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -