نجوم وأزياء مسرحيّة في عرض أزياء أماتو

نجوم وأزياء مسرحيّة في عرض أزياء أماتو
أماتو هي علامة موجودة في دبي تأسّست عام 2002، وباتت عالميّة بعدما وصلت لمشاهير ونجمات عالميّات فارتدينها، أمثال جنيفير لوبيز وبيونسي وكاتي بيري وهيفا وهبي، وغيرهن.
 
قدّمت العلامة في اليوم الرابع والأخيرة من الفاشن فوروورد مجموعة من الأزياء الراقية، وكما هو متوقّع جاءت أشبه بالتصاميم المسرحيّة والفنيّة المناسبة للعروض الخاصّة ولا يمكن اعتمادها في الإطلالات اليوميّة، في ما أتت منصّة العرض مدهشة بتصميمها لتلائم هذا المستوى من العروض.
 
نجح "أماتو" في ترك تأثيره على الحضور من خلال هذه المجموعة العالميّة المستوى، التي اكتملت من خلال الشعر والماكياج من جهة، والأكسسوارت والمجوهرات التي وضعتها العارضات وقدّمتها المصمّمة السعوديّة خلود الكردي من جهة أخرى، فكانت قطعًا أنيقة وساحرة تلائم رقي التصاميم خصوصًا مع وجود أحجار ثمينة مثل الروبي والماس والزمرد، كما ارتدت العارضات جوارب بيضاء شفّافة تصل إلى الركبة، علمًا أنها موضة رائجة في عروض أسابيع الموضة العالميّة.
 
نذكر أن "أماتو" معروف بتميّزه في تقديم تصاميم متفردة، وبحبّه لتقديم الألوان النيود والمحايدة، فرأينا بعض التصاميم بألوان الخوخي والباستيل بتدرّجاته.
 
إلى ذلك، إمتلأ الصفّ الأمامي للعرض بالمشاهير اللواتي ارتدين أزياء جميلة ومميّزة وفي مقدّمتهن جويل ماردينيان ونسرين طافش ولوجين عمران ونخبة من الفاشنيستا وممثلي وسائل الإعلام.
 
مجموعة مماثلة هي من دون أدنى شكّ مناسبة للعروض المسرحيّة وجلسات التصوير الفنية، ولا شكّ أنا علامة أماتو تكبر سنة بعد سنة لتثبت إبداعها وموهبتها
 

ألمزيد

. . 701 . 0