كارول سماحة تعلن عن اقتراب موعد زفافها

كارول سماحة تعلن عن اقتراب موعد زفافها
بعد ان كانت نشرت صورة لها على موقعها الخاص على صفحة «تويتر» وقد استعادت قدرتها على المشي أثر الاصابة التي طالتها خلال التمرينات لعملها المسرحي «السيدة»، فاجأت الفنانة كارول سماحة متتبعيها بخبر توجهها الى جزيرة قبرص للزواج مدنيا، حيث قامت بنشر صورة لقدميها العاريتين وهي ترتدي فستان الزفاف الأبيض الذي صممه المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، مع عريسها رجل الاعمال المصري رئيس مجلس ادارة قنوات «النهار» المصرية وصاحب جريدة «اليوم السابع» وليد مصطفى.
 
وقد انهالت التبريكات لكارول بالزواج من زملائها النجوم امثال ملكة جمال لبنان السابقة ومقدمة «فويس» نادين ولسون نجيم التي غردت لها «ما بتستاهيل الا كل الفرح في العالم».
 
ويبدو ان كارول التي رغم أنها استعادت عافيتها وصحتها، تخلت عن حلمها بزواج أسطوري ولأسباب غير معلنة فرغم قرارها سابقا ان زواجها سيتم في جزر سانتوريني اليونانية بطريقة مبتكرة حيث كان سيتم دعوة الاهل والاقارب والمقربين جدا من العروسين على ثلاث مراحل لمشاركة العروسين فرحتهما وسط اجواء جميلة من وحي الجزيرة الرائعة، استبدلت كل خططها السابقة بحفل زواج صغير اقتصر على حضور أقرب المقربين فقط.
 
ولم يعرف اين ستمضي العروس مع زوجها شهر العسل وهل ستستقر في مصر أم في لبنان، وهل افتتحا منزلا زوجيا في البلدين؟
 
على صعيد متصل لم يعرف حتى الساعة مصير مسرحية «اللايدي» التي كان يفترض ان تجول بها سماحة عربيا وعالميا بعد تقديمها في لبنان.
 
 

. . 477