ما قصة برنامج فيفي عبده.. وكيف صغرت 20 سنة؟

ما قصة برنامج فيفي عبده.. وكيف صغرت 20 سنة؟
أطلقت قناة «MBC مصر» خلال الفترة القليلة الماضية إعلانا ترويجيا ظهرت فيه الفنانة فيفي عبده وهي تستعرض فساتين سهرة وكأنها في جلسة تصوير، دون ان تنطق بكلمة، وينتهي الاعلان بكلمة «قريبا على MBC مصر»، وأثار الاعلان التكهنات حول جديد فيفي عبده، حيث ظن البعض ان الاعلان يروج لمسلسل فيفي «مولد وصاحبه غايب» مثلما فعلت «MBC» مع مسلسل «سراي عابدين» الذي يجري تصويره حاليا ويعرض على شاشاتها رمضان المقبل، وآخرون قالوا ان الفنانة المصرية ستقدم برنامجا يحكي سيرة حياتها، كما صرحت سابقا.
 
 فيفي عبده أكدت ان الاعلان هو لبرنامج جديد ستتصدى لتقديمه على شاشة «MBC مصر»، كاشفة «حصريا» عن بعض تفاصيله، قائلة: البرنامج ليس لقصة حياتي كما يعتقد البعض، لكنه اجتماعي ويتناول قضايا تهم الشارع المصري والعربي وسيتخلله استضافات لعدد من النجوم والشخصيات العامة، قبل ان تضيف: سيبدأ عرضه بداية يناير المقبل ولن اقدمه بمفردي، حيث يشاركني فيه فنان وإعلامي معروفان واسماهما من مفاجآت البرنامج، ملمحة الى ان هناك فقرات متنوعة في البرنامج - الذي رفضت ذكر اسمه- وقالت انها ستظهر فيه على طبيعتها مكملة: سيشاهد الجمهور فيفي عبده كما هي في الواقع، مؤكدة ان القضايا التي سيتم تناولها جديدة ومختلفة وتمس حياة الناس، وستتم مناقشتها بشفافية وموضوعية بدون اي تحيز.
 
وعن مسلسل «مولد وصاحبه غايب» وهل سيعرض هذا العام بعد تأجيله العام الماضي لعدم الانتهاء من تصويره كاملا وعدم تسويقه، ردت فيفي: أتمنى ان يعرض في رمضان المقبل فالوقت مازال مبكرا وأمامنا فرصة لاستكماله، مشددة على أن «مولد وصاحبه غايب» سيفرض نفسه على خارطة رمضان اذا عرض هذا العام لقصته وأسماء النجوم المشاركين فيه، نافية أي خلافات بينها وبين هيفاء وهبي، مؤكدة ان كل ما يقال في هذا الموضوع شائعات لا أساس لها من الصحة.
 
وبسؤالها عن شائعات وفاتها وكيف تتعامل معها، أجابت: «والله زهقت، ومش عارفه ليه الناس مستقصداني كده»، اعتقد ان من يروج لمثل هذه الشائعات مرضى نفسيون وهمهم فقط أذية الناس، وينسون ان وراءنا أسرة وأصدقاء يصيبهم الذعر إذا سمعوا هكذا اخبار، أنا أعرف ان هذه هي ضريبة الشهرة ونحن كفنانين تحيطنا الشائعات لكن «مش موت».. «أرحمونا بقه».
 
الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة فيفي عبده هو مسلسل «كيد النسا2 » الذي قدمته العام الماضي وشاركها بطولته، نبيلة عبيد، وأحمد بدير وأحمد صفوت ودينا فؤاد وآيتن عامر وأحمد خليل وأحمد الدمرداش وميمي جمال، ومن تأليف حسين مصطفى محرم نجل السيناريست الكبير مصطفى محرم، ومن إنتاج شركة عرب سكرين، ومنتج فني محمود شميس وإخراج أحمد صقر.
 
ويشار إلى ان فيفي تقدم في «مولد وصاحبه غايب» دور زوجة والد هيفاء وهبي ويدور العمل حول فتاة ترقص في الموالد تدخل عالم رجال فتتغير حياتي كليا، من خلال الأحداث تنكشف الأسرار والخبايا عن الفساد في الفترة قبل الثورة. 
 
والمسلسل بطولة فيفي عبده، هيفا وهبي، وسميحة أيوب، وحسن الرداد، وأمينة، وحجاج عبد العظيم، وأحمد خليل، ومحمد كريم، وتأليف مصطفى محرم، وإخراج شيرين عادل.
 
 

. . 1810