ثلاثة اطلالات رائعة.. للية رأس سنة مذهلة

الجمال والأناقة . Duaa Hammad منذ 4 سنوات و 0 شهور 119 0
ثلاثة اطلالات رائعة.. للية رأس سنة مذهلة
 
كوني ملكة متوهّجة ببريق من نوع خاص خلال نهاية العام وفترة الأعياد واظهري بإطلالة استثنائية تلفت الأنظار إليك من خلال حمرة الشفاه الحمراء. ولكي تبقي دائمًا رائدة في جمالك، نقدّم لك ثلاث طرق بسيطة للحصول على مكياج رائع وإطلالة لا مثيلة لها مع الحمرة الحمراء.
 
الاطلالة الأولى
دلّكي جلدك بزيت الورد أو زيت اللوز الذي يمنحك بشرة أكثر طراوة ومشدودة. استعملي كريمات براقة لإخفاء عيوب الجلد، ولمنحك بريقًا مميّزًا لوجهك. العيون المدخنة ليست جميلة في السهرات فحسب، ولكنها أيضًا موضة الموسم. كوني جذابة بعينين عميقتين ودافئتين، باللونين الفضّي والرمادي بطريقة ضبابية راقية. لا تنسي الرموش الاصطناعية، اشتري مجموعة من الرموش، والصقيها وضعي الماسكارا الملائمة. لتمنحي عينيك إطلالة ساحرة وجذابة تسحر عقول كل من حولك، أضيفي البلاش الزهري الناعم بلون طبيعي ثم أنهي إطلالتك بالأحمر اللامع على شفتيك.
 
الاطلالة الثانية
للحصول على قاعدة أساس جيدة، اغسلي وجهك بالماء الدافئ ثم دلكيه بمرطّب خال من الزيت. لوّني جفنيك بظلال حيادية لامعة ثم ارسمي عينيك بآي لاينر عريض. لوّني حاجبيك بالبني الداكن بشكل يتلاءم مع شكلهما وأضيفي الرموش الاصطناعية الكثيفة وبعدها ضعي حمرة الخدود بلون ملائم لبشرتك، وأخيرًا اللمسة المثالية مع الأحمر.
 
الاطلالة الثالثة
اعتمدي بودرة أساس مضغوطة خفيفة لتبرز تقاسيم وجهك الحقيقية كما تنعكس على إشراقة عينيك وشفتيك وتحافظ على مظهر منتعش وحيوي لوجهك. لوّني جفنيك بالأخضر الزمرّدي بشكل كثيف ومميّز بحيث يمتد الى منتصف العينين من الأعلى. ارسمي خط الجفنين رفيعًا بقلم سائل ثم لوّني داخل الجفن بقلم كحل داكن. اختاري حمرة الخدود الزهرية وتألقي بالأحمر على شفتيك!
 
 
 
التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -