حتى لا يترهل جسمك بعد الريجيم

حتى لا يترهل جسمك بعد الريجيم
اغلب النساء عند اتباعها لنظام غذائي معين لفقدان الوزن يخسرون الوزن بسرعة لكن دون ممارسه الرياضة التي تعمل على شد المنطقة التي خسرت منها الدهون،لذلك سنقدم لكم في مجلة الجمال هذه النصائح التي ستساعدك على شد جسمكِ بعد خسارة الوزن، تابعي معنا..
- اياك أن تخسري الوزن بسرعة:أولاً، عليك أن ترفضي عزيزتي كلّ أشكال الرجيم التي تُفقدك الوزن بسرعة، فالمعدّل الطبيعي هو بين كيلوغرام واثنين في الأسبوع لا أكثر. فالحميات التي تُفقدك أكثر من 3 كيلةغرامات في الأسبوع، لا تذوّب الدهون المتراكمة في جسمك إنّما تجفّف الماء فيه وكون الماء المتمدّدة بين الأنسجة تشغل مساحة أكبر من تلك التي تشغلها الدهون فترهّل الجسم يصبح محتّماً.
- قشّري جسمك بالأملاح البحرية: ينصح الأطباء والخبراء النساء اللواتي يتّبعن رجيماً معيّناً أن يعمدن الى تقشير أجسامهنّ بالأملاح البحرية بصورة دورية، إذ تعمل هذه الأنواع من الأملاح على تعزيز الدورة الدموية وتنشيطها ما ينعكس ذلك بشرة صحية مشدودة.
- احصلي على جلسة تدليك أسبوعية: يساهم التدليك بصورة أسبوعية، على شدّ أصعب المناطق في جسمك على غرار الذراعين والأرداف. احصلي عليه أسبوعياً من دون تردّد لأنه ينشط الدورة الدموية ويعزّز تجدّد الخلايا.
- رطّبي بشرتك: بشرة مرطّبة هي بشرة صحيّة من دون جدال! ولا نعني هنا فقط تطبيق كريمات الألويفيرا وغيرها من المكوّنات المرطّبة ولكن نقصد شرب 8 أكواب من الماء يومياً لأنّك حين تؤمنين لجسمك الكمية المطلوبة من السوائل تنتقل الى بشرتك فتشدّها وتصبح أكثر نضارة.
 

. . 919