أحدث صيحات الإكسسوارات لصيف 2014

أحدث صيحات الإكسسوارات لصيف 2014
الاكسسوارات قد تصلح مظهرك أو قد تفسده، فاذا أردت أن تختاريها فعليك أن تتوخي بالغ الحذر في ذلك، لذا دققي في اختياراتك ولائمي بينها وبين ما ترتدين. وحافظي على أن تكوني متجددة دائماً متبعة أحدث صيحات الموضة للموسم.
وصيحات هذا الموسم متميزة جداً، بما تتضمنه من قطع حديثة ربما لم تمر عليك من قبل.
 
الأبراج
اختاري برجك لتضمينه ضمن إطلالتك الجديدة. فهي أحدث ما قدمته عروض الأزياء لهذا الموسم وطرحته دار Valentino لربيع وصيف 2014، وخاصة الضخمة منها.
الاكسسوارات والمجوهرات التي تحمل برجك تمنحك الخصوصية والأناقة في نفس الوقت، فلا تترددي في اقتنائها
 
الأشكال الهندسية
واحدة من اكثر صيحات الموضة جاذبية هي التصميم الهندسي للقطعة والذي يناسب شخصية المرأة  العاشقة للتشكيلات الهندسية. بغض النظر إن كانت دائرية، كروية أو حتى ذات زوايا. إياك أن تتجاهلي هذه القطع فهي ستصنع إطلالة مميزة لك.
الألوان الرئيسية للإكسسوارات
إذا كنت محتارة في اختيار اللون المناسب لاكسسوارات ومجوهرات هذا الموسم. بإمكانك استعادة مشاهد عرض الأزياء لكل من دار Céline, Kenzo, Prabal Gurung, بالإضافة إلى Chanel. والتي تميزت بكونها زاهية ومبهجة وحادة اللون.
 
السلاسل
السلاسل الناعمة والأنيقة هي احدث صيحات المجوهرات لهذا الموسم. ستجدينها في Balmain, Valentino, Rodarte  وsaint Laurent. بامكانك ارتدائها على هيئة عقود أو أساور أو حتى أحزمة وستبدين مذهلة بالتأكيد.
ألوان الباستيل
وكما أنها إحدى أهم صيحات الملابس لهذا الموسم، فهي أيضاً حتى أهم صيحات الحقائب والأحذية. ستجدين كل الدرجات والتي ستلهمك بإطلالة ساحرة. أيضاً ستجدينها في الأحجار الكريمة المرصع بها مجوهراتك، لذا لا تتنازلي عن الحصول على احداها كتميمة حظ.
 
الكريستال
هو أحد أهم قطع مجوهرات هذا الموسم.  وبرغم أنه موجود في كل القطع، إلا انه يبرز في الأقراط بشكل كبير.وفي أطواق الشعر والتيجان بشكل أكبر. سترين ذلك بنفسك في عروض أزياء Cavalli, Lanvin و Rochas.
الجونميتال
Gunmetal
 
هو أحدث المعادن الصيفية. بمعنى أنه أحدث صيحات الموضة في الاكسسوارات كمعدن رمادي جميل اللون. يقدمه لنا الكسندر ماكوين و Saint Laurent و Balenciaga، كقطعة ضرورية ستعشقي اقتنائها.
الاسوارة الكفية
مجموعة من الإكسسوارات الكفية المذهلة يقدمها لنا أيضاً الكسندر ماكوين في عروض أزياء بشكل فني مبدع، لتشكل احدى أهم صيحات الموضة لموسم ربيع وصيف 2014. وبقدر ما كنت مموضة وتعشقين التغيير ستعشقين هذه الاسوارة المميزة.
 
الساعات
بعد غياب طويل عن عروض الأزياء، تعود الساعات هذا العام لتثبت وجودها. حيث يعود لنا تصميم الريترو عن طريق رالف لورين، بينما تعود لنا بعد الدور بأنماط أكثر حداثة تميل إلى كونها هندسية.
الإسوارة الرييش
الريش يعود في الأساور وذلك كما شاهدناها في عروض برادا، قد تجدينها محاكة ببساطة شديدة، أو قد تتفاجئين بكونها معقدة ويتداخل معها خامات أخرى ان كان من الكريستال أو القطع الحجرية المختلفة.
 
 
 

. . 2596