كيف ترتدين البنطلون المطبع

كيف ترتدين البنطلون المطبع
السراويل المطبوعة رائجة في موضة هذا العام، ورأيناها بشكل واضح على منصات عروض أزياء ربيع وصيف 2014، كما في عروض Emanuel Ungaro، Etro، Emilio Pucci وغيرهم.
 
عادة ما تكون هذه السراويل مصممة بطريقة ملائمة ومريحة، عملية و مناسبة لترتديها في كافة الأوقات ولجميع المناسبات ولا سيما في فصل الصيف، وتتطلب الجرأة لإرتدائها. 
هذه السراويل فضفاضة ومرهفة بألوان مختلفة ومبهجة، وبأشكال متنوعة كالسراويل المنقطة أو المطبوعة بالزهور أو بالنقوش أو مزخرفة الشكل. قد يكون ضيق الساق Skinny Leg أو مستقيم الساق Straight Leg أو ذا نهاية مدببة Tapered أو عريض الساق Wild Leg أو قصير Cropped. 
 
ولتجعلي مظهرك أنيقا ومريحا في آن واحد، نسقي السروال المطبوع مع قميص Blouse أو التوب القطني T-Shir أو القميص المقصوص Crop Top، واحرصي على أن تكون من اللون السادة الأكثر ملاءمة لهذا الزي. بإمكانك اختيار الأحذية ذات الكعب العالي أو المسطحة لتنوعي بين اللوك العملي أو الرسمي الأنيق.
 
ولتحصلي على الستايل الخاص بك، يمكنك ارتداء جاكيت Blazer أو Smart Jacket من اللون الاحادي أيضاً ولا تنسي الإكسسوارات التي تمنح إطلالتك الجاذبية والتميز.
 
إخترنا لك بعض الإطلالات من عروض أزياء هذا الموسم، وموضة الشارع للسروال المطبوع. فما عليك إلا أن تلقي نظرة عليها وتختاري ما يناسبك.

. . 1382