أربعة رجال تكرههم المرأة

أربعة رجال تكرههم المرأة

عزيزي الرجل، بالتأكيد أن الكثير من النساء لا يثرن اعجابك، ولكنك أيضاً قد تكون احدى الرجال الذين لا يثرن اعجاب النساء، بل ويمقتوهم أيضاً.

يمكنك الان كشف سمات وصفات وطباع شخصية الرجل من خلال لغة غير منطوقة هي " لغة الجسد" فهل تعلم عزيزي الرجل ان لغة الجسد قد تعبر عن معلومات يعجز عنها الكلام ؟نعم لا تتعجب عزيزي الرجل فبرغم اقتناع معظم الناس ان الكلمات هي الوسيلة الوحيدة للتعبير الا ان هناك لغة قد اثبتت فاعليتها ومصداقيتها وهي لغة الجسد, ولان شخصية الرجل مازالت مغلفة ببعض الاسرار الا ان " لغة الجسد" قد استطاعت تفسير شخصية الرجل عن طريق دراسة بعض حركات وسلوكيات وايماءات ونظرات الرجل اليوم نتعرف على شخصية الرجل التي تكرهها حواء.

 

* شخصية الرجل مفتول العضلات: تتميز شخصية هذا الرجل الذى يتباهى بعضلات جسمه بأنه رجل يتباهى برجولته ولكنه ليس عاشقا بارعا فهو مناكف ومشاغب وكثير الشكوى وقد تتميز شخصية هذا الرجل بالغرور فى تعاملاته مع الاخرين خاصة الجنس الناعم فهو يرى انه جذاب وتعشقه معظم الفتيات لذا نراه يقوم بالاتي: - يرتدي قميصا مفتوح الصدر سواء في الشتاء او الصيف وسلسلة في بعض الاحيان.

- شخصية الرجل مفتول العضلات تحرص على حب الظهور في المجتمعات فنراه يهتم بخواتمه الكبيرة التي يضعها عادة في الخنصر الأيمن .- يجلس الرجل مفتول العضلات على الدوام مباعداً ما بين ساقيه ، ولا يسند ظهره إلى الكرسي .

- لا ينظر مطلقاً في عيني الشخص الذي يوجه عليه الحديث .

- نادراً عند استماعه إلى حديثك، ترينه يشد بأصابعه شعيرات صدره . وقد نجد ان المراة لا يروقها ولا تنجذب لمثل هذه الشخصية من الرجال الذي ينظر الى نفسه على انه موديل كمال اجسام .

 

 

* شخصية الرجل المهووس جنسياً : شخصية الرجل المهوس جنسيا شخصية مبهورة بنفسها فعادة ما يقدم نفسه على أنه موسوعة في الجنس، فمعلوماته في المواضيع الجنسية لا تنضب, حيث تتميز شخصية الرجل المهووس جنسيا عن سائر الرجال بنظراته الخاصة، حيث ينظر دائماً إلى الأسفل مركزاً نظره على جسم المرأة، وهذه بعض نظراته المميزة :

- ينقل نظره من مكان إلى آخر، بحركة لا تعرف الهدوء.

- ينحني بجسمه فوق الطاولة ليكون على أقرب مسافة ممكنة من الجالسة أمامه.

- يتكلم ببطء مشدداً على كل كلمة يقولها ليسحر من امامه. وقد نجد المراة ايضا تنفر من شخصية الرجل المهووس جنسيا الذي قد يعد نفسه اسطورة في عالم الجنس , فالمراة تكرة الرجل يتفحص انوثتها ويشتهيها علنا مشيرا بالفاظ وعبارات موحية.

 

 

* شخصية الرجل الضاحك دائما :شخصية الرجل الضاحك دائما هو شخصية عادة تستخدم الفكاهة والضحك كأسلوب لجذب انتباة النساء, ولكنه عادة لا يبلغ مراده ولا يحظى بأنجذاب البنات له, لان المراة لن تأخذه اصلا على المحمل الجد, وبرغم ان هذا الرجل قد يكون مضحك للمراة الا انها تستشعر ضعف شخصيته وتفاهته لذلك قد يكون مهرج مضحك ولكنها لن تعجب به المرأة.

 

 

* الرجل  اللحوح: هذا الرجل يسرف في رومانسيته، ويتوقع سريعاً أن تستجيب الشخصية التي أمامه بنفس درجة الاهتمام، ويصبح هو شغلها الشاغل.. وهذا الرجل يثير جنون المرأة، ويدفعها أحياناً كثيرة للتنصل منه والهروب من العلاقة معه


. . 3687