نجوى كرم تتحدث عن أسرار جمالها وعلاقتها مع إليسا

نجوى كرم تتحدث عن أسرار جمالها وعلاقتها مع إليسا

م تخف الفنانة نجوى كرم برودة علاقتها مع الفنانة إليسا، وكشفت أنها لم تدع إليسا إلى "تحدي دلو الثلج" عن سابق صداقة، وإنما "سعياً وراء المحبة".

وألمحت نجوى، خلال مقابلة لها مع مقدمة برنامج "صباح العربية" المذيعة السعودية سارة الدندراوي، إلى أنها راغبة بهدنة، وتستمر على نهج الحياد، مضيفة: "إنني مثل سويسرا.. لا أحارب أحداً ولا يحاربني أحد".

وأكدت شمس الأغنية أن علاقتها ممتازة بزوجة "اللواء" علي جابر، كما يحلو لها وصفه لأنها تريد ترقيته من عميد إلى لواء، لافتة إلى أن قلب المرأة دليلها لهذا تعرف زوجة علي طبيعة العلاقة التي تربطهما.

وأعلنت كرم أن الموسم القادم من "أراب غوت تالنت Arab Got Talent " قد يكون الأخير بالنسبة لها، مشيرة إلى حرصها على أن يظل الجمهور مشتاق إليها، مضيفة أن الفنان يستهلك إلى حد ما بظهوره على مدار 13 حلقة من البرنامج. وقالت إنها إذا فقدت شوق الجمهور لها، فإن ذلك سيهدد وجودها بالوسط الفني/، مؤكدة  أن الموسم الجديد من البرنامج سيكون أقوى بكثير من الموسم الماضي، واصفة الفنان أحمد حلمي – عضو لجنة التحكيم بالبرنامج – بأنه "كارثة من الكوارث"، كما وصفت الفنان ناصر القصبي بأنه "أسطورة" الشاشة الخليجية التي كسحت بلاد الشام، أما علي جابر فهو مختلف تماماً هذا الموسم، على حد قولها، مشيرة إلى أنه رجل متزن ومحترم و"صاحب نكتة وراء الكواليس".

وقالت شمس الأغنية إنها ترى نفسها مثل أي سيدة عربية تحب دائماً أن تظهر بمظهر لائق أمام كل من يشاهدونها، فكيف الحال عندما تكونين على التلفزيون حيث يشاهدك أعداد كبيرة من الناس.

وأضافت: "أعتبر الجمهور كالحبيب.. ألبس له كل ما في الخزانة لكي أظل حلوة في عينه".

وعن محافظتها على جمالها ورشاقتها، قالت نجوى كرم إنها لا تمتنع عن أكل أي شيء، إلا أنها تواظب على ممارسة الرياضة بصفة يومية، حيث تمارس رياضة المشي لمدة ساعة، بالإضافة إلى حمل بعض الأوزان الخفيفة، لكي تحافظ على شكل جسمها.

بريقاً خاصاً تحتفظ به النجمة اللبنانية نجوى كرم منذ ظهورها على الساحة الفنية، فبالإضافة لموهبتها الغنائية وأدائها الطربي اللبناني المميز، حافظت على إطلالتها حتى أصبحت أيقونة في مجال الموضة والأزياء والجمال.

نجوى ومع اقترابها للخمسين من عمرها، أصبحت أكثر حيوية وجاذبية، حتى أنها تبدو أصغر عمراً في كل إطلالة تختارها سواء في حفلاتها، ولقاءاتها الإعلامية، بينما نجحت في إبهار مشاهدي برنامج Arabs Got Talent بإطلالات تبرز رشاقتها وجمالها.


شمس الأغنية اللبنانية كشفت سر تألقها قائلة: "منّ ينجح في هذا الشيء هو الذي ليس لديه هاجس المرآة، المرآة لا تراني كثيراً في اليوم، إلا إذا كان لدي موعد خارج المنزل، أو احتفالية، فالمرآة ليست شغلي الشاغل، وأشهد لها فقط في حال كانت القيمة الأكبر لها، لكن في الأساس أنا على علم ودراية جيداً بأني مغنية، فالقيمة الأكبر تكمن في البحث عن الكلمة واللحن والعمل، ولكن ذلك لا يعني أنني لا أهتم بالموضة والمظهر الجيد".


. . 1908