للحوامل: حافظي على أناقتك في ثمانية خطوات

2214

إن المرأة الحامل يجب أن تحتفظ بأناقتها طوال الوقت دون أن تكون بطنها الكبيرة مصدر إزعاج بالنسبة إليها. ونظرا لأننا على مشارف فصل الشتاء، فهنالك بعض التغيرات المتعلقة باختيار وتنسيق الملابس الشتوية يجب أن تضعها الأم المستقبلية في اعتبارها لتتناسب مع شكل جسمها وتضمن الظهور بإطلالة أنيقة وجذابة. إليك فيما يلي ثمان نصائح هامة لتنسيق ملابسك مع الحمل في الشتاء.
١- لا تخش إبراز بطنك الكبيرة بالملابس المثيرة في السهرات حتى وإن كان الطقس باردا. فيمكنك ارتداء فستان بقصة الـ Wrap الذي سيعمل كدعامة جيدة لبطنك ويبرز أنوثتك، ثم أضيفي بالطو ملون مع عقد مميز وستكونين بذلك جاهزة بإطلالة غاية في الأناقة.

٢- لا داع للتوقف عن ارتداء الجواكيت الشتوية التي كنت ترتديها قبل الحمل بداع أنه لم يعد بإمكانك غلق أزرارها، أو لأنها أصبحت غير مناسبة لحجم جسمك الجديد. لحل هذه المشكلة، اختاري بلوزة شتوية مريحة وأنيقة وارتديها أسفل الجاكيت مع تركه مفتوحا.

٣- عند اختيار حذاء البوت، راعي أن يكون مرنا ومريحا لمنطقة الساق حيث أنها تميل إلى التورم خلال فترة الحمل. وبوجه عام، احرصي على شراء البوت بمقاس أكبر درجة من مقاس حذائك المعتاد.

٤- رغم أنه من الصعب إيجاد أوشحة وجواكيت مفتوحة الأكمام وشالات بموديلات عصرية، إلا أنها لا تزال من أفضل الملابس المناسبة للحوامل في فترة الشتاء. لذا لا تترددي في البحث عنها في الأسواق.

٥- البنطلون الجينز الداكن يجب أن يكون صديقك في فترة الشتاء، ليس فقط لأنه سيكون مريحا، ولكنه سيمنحك أيضا التدفئة المطلوبة.


٦- البلوفرات من القطع التي يجب ألا تخلو منها خزانة ملابسك خلال فترة الحمل وذلك لكونها عملية ويمكن ارتدائها بأكثر من طريقة. ابحثي عن الأنواع المطرزة أو الغنية بمطبوعات زاهية للحصول على إطلالة مليئة بالحيوية قدر المستطاع. وراعي أن يكون الموديل الذي اخترتيه ليس ضيقا للغاية حتى لا يوحي بأنك قمت باستعارته من شخص آخر.

٧- السكارف الملونة من الإكسسوارات التي يمكنك استغلالها لإكمال أناقتك في فترة الحمل، خاصة في الأوقات التي تشعرين فيها بأن ملابسك غير مميزة. ففي حالة ارتداء ملابس محايدة اللون أو بسيطة جدا، يمكنك تعزيزها بسكارف ملون يتلف حول الرقبة والذي سيعمل أيضا على إعطائك مظهرا نحيفا رغم الحمل.

٨- الجواكيت المصممة بدون أكمام، من الموديلات الأخرى المناسبة في فترة الحمل، حيث أنها تعطي طولا للجسم مما يجعله يبدو أنحف. يمكنك الاختيار من بين الجواكيت المصنوعة من الفرو أو الصوف أو المخصصة للمطر، فجميعها ستمنحك إطلالة عصرية ومميزة.

مجموع0تقييم0.0
+
0
الرجاء الدخول لإضافة تعليق