خمسة أشياء تؤكد لك أنه يحبك رغم أنه لم يصرح بذلك

خمسة أشياء تؤكد لك أنه يحبك رغم أنه لم يصرح بذلك

كيف تعرفين أنه يحبك رغم أنه لم يتفوه بذلك

لا يعترف الرجل عادة بغرامه لفظياً، لكن هناك الكثير من الأشياء التي تعبر عن شعوره هذا والتي عليك أن تأخذيها بمحمل الجد. وفي هذا المقال سنوضح لك خمسة منها.

  • يشتري لك الهدايا

إذا جاءك زوجك بقطعة من المجوهرات، الزهور، الحلويات تأكدي من أنه يحبك. فالرجل بطبيعته بخيل، لا يحب أن ينفق أمواله فيما لا داعي له، ولكنه عندما يمنحك إياها إعرفي أنه يحبك، ويقدر وجودك في حياته

  • يشتهيك

نأسف لإستخدام هذا المصطلح، ولكن الرجل يعبر عن حبه غالباً بالرغبة الجنسية. أو ما يدور حولها، فإذا كان يحب الإمساك بيديك، احتضانك، يحيطك بذارعيه فجأة دون أن تتوقعي ذلك، فتأكدي أنه يحبك.

  • يوفر لك الحماية

بالأغلب لا يحرص الرجل على سلامة ولا على أحاسيس امرأة لا يهتم بها. فإذا وفر لك الأمان، إذا سعى لحل مشاكلك دون أن تطلبي منه حتى، فإعرفي أنه يحبك.

  • يحب أن يتحدث لك عن مشاكله ومسار حياته

الرجل بطبيعته ليس منفتحاً بالحديث، فإذا وجدته يهرع إليك ليخبرك ما الذي حدث معه خلال يومه، ما هي مشاكله وكيف واجها، وما هي التحديات التي تقلقه. فتأكدي أنه يضمر لك شعوراً عميقاً ويهتم لأمرك، وإلا ما كان وضع فيك ثقته وشعر بالحاجة إليك والحديث معك.

  • يقوم بعمل خاص لإرضائك

إذا صدمتي به ذات يوم في المطبخ يقوم بطهو الطعام بدلاً عنك، أو ينظف لك الصحون التي يعج بها الحوض، وهذه ليست بالعادة من شيمه، فتأكدي أنه يحبك كثيراً. فهو يفعل ذلك ليمنحك شعوراً بالراحة.

 

 

.

 

. . 8352 . 0