عاصي الحلاني في مسلسل رمضاني

الفن والمشاهير . Duaa Hammad منذ 3 سنوات و 7 شهور 974 0
عاصي الحلاني في مسلسل رمضاني

أعلنت شركة "سما الفنّ" في بيان صحافي، انضمام المغنّي اللبناني عاصي الحلاّني إلى فريق مسلسل "العراّب" للمخرج المثنى صبح، في نصّ مأخوذ عن رواية ماريو بوزو الشهيرة. ونشر الحلّاني عبر صفحته على "فايسبوك" صورةً تجمعه بمدير الشركة فراس الدبّاس، بعد توقيع العقد.

تعدّ هذه التجربة الأولى للحلّاني في مجال التمثيل التلفزيوني، وسيتشارك البطولة مع مجموعة من أبرز ممثّلي الدراما العرب في مقدّمتهم عابد فهد، وسلّوم حداد، وسلافة معمار، ونسرين طافش، ورفيق علي أحمد، وعبد المنعم عمايري.

يجري تصوير المسلسل حالياً بين لبنان وسوريا والإمارات، ويتألّف من ستّين حلقة، قام باقتباسها وكتابتها حازم سليمان، على أن تعرض بدءاً من شهر رمضان المقبل.

وقال الحلانّي: "هذه الخطوة الدراميّة كادت أن تتحقّق منذ سنوات، لكنّها عادت لتتأجّل إلى اليوم. وأرى أن هذا التأجيل يجعلني أكون أكثر ثقة بالممثّل بداخلي، خصوصاً أني اكتسبت خبرة من وقفات عديدة كممثل على المسرح. فبعد مسرحيات كبيرة عُرضت على مسرح بعلبك، ومسرح كازينو لبنان، ومع كبار المخرجين والى جانبي عدد من كبار الممثلين، يمكنني أن أقول أني سأجد نفسي في المكان المناسب كممثل، له خبرة تستحقّ الذكر. كما أني أعرف أن المخرج القدير المثنى صبح صاحب خبرة وقدرة كبيرة على استحضار مميّز للممثل عاصي الحلاني، ليكون ممثلاً كما هو مطرب، أمام الكاميرا كما هو على المسرح. أتمنى أن يوفقنا الله لنقدّم عملاً يستحق إعجاب المشاهدين، وأظن أننا سننجح بإذن الله وبقدرات المجموع المشارك من الأساتذة الفنانين في هذا الإنتاج الضخم، وهم من خيرة الأساتذة".

وفي السياق ذاته، أعلنت الشركة عن انضمام الممثل حسن عويتي إلى فريق "العرّاب"، بعد غياب عن دام لثلاثة أعوام عن الشاشة بسبب وعكة صحيّة.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -