أفكار لطلب الزواج في عيد الحب

الحب والزواج . ahlamz منذ 4 سنوات و 9 شهور 183 0
أفكار لطلب الزواج في عيد الحب  يقوم الزواج التقليدي على تقدم الشاب مع أهله لخطبة الفتاة التي اختارها من عائلتها، ولكن اليوم ومع تقدم الحياة العصرية وتغير طريقة التفكير أصبح الشباب يفكرون بطرق أكثر رومانسيةً وجرأة تجعل من لحظة طلب الزواج من الحبيبة لحظة لاتنسى وذكرى تدوم مدى الحياة.
 هل فكرت بأن تكون طريقة طلب الزواج من فتاة أحلامك مميزة ومختلفة؟ ماذا لو قمت بمفاجأتها بطلب يدها في يوم عيد الحب لتبقى هذه الذكرى خالدة بينكما؟
 إذاً تصفح عزيزي الشاب هذه الأفكار الرائعة لطلب يد فتاتك في عيد الحب، والتي يمكن لأحداها أن تجعل حبيبتك تشعر بسعادة غامرة وكأنها ملكة على عرش قلبك.
 إذا كان لديكما مكاناً مفضلاً، لكما فيه ذكريات مشتركة و مميزة، كالمكان الذي التقيتما فيه للمرة الأولى قد يكون رائعاً أن تلتق بها هناك وتقدم لها خاتم الخطوبة كهدية بمناسبة عيد الحب. وبالتأكيد ستكون هدية مفاجئة وغير متوقعة في مكان مميز لكليكما.
 احجز طاولة مميزة مضاءة بالشموع ومزينة بالورود في أحد المطاعم المفضلة لديكما وقدم لها قطعة مجوهرات نقش عليها كلمة تزوجيني، أو اطلب من الشيف تحضير قالب من الحلوى مزين بعبارة هل تتزوجينني؟ ستكون هذه الأجواء رائعة بالفعل لطلب يدها.
 وإذا كنت ترغب بطريقة أكثر إثارة، أطلب المساعدة من أصدقائك بالحضور إلى مكان لقائكما في وقت محدد حاملين لافتات كتب عليها هل تتزوجينني؟ سيكون ذلك مفاجأة غاية بالروعة والإثارة وستحبها هي بالتأكيد.
 يمكنك حجز صالة صغيرة وتنظيم حفل صغير بالاتفاق مع العائلة والأصدقاء، ومفاجأتها بطلب يدها للزواج علناً أمام الجميع بطريقة مميزة جداً.
 وإذا كانت حبيبتك خجولة فكر بطريقة أكثر خصوصية وشخصية كي لا تتسبب لها بالإحراج والخجل كإرسال رسالة جميلة لها محملة بكل ما تحمله لها من حب ومشاعر جميلة وطلب موافقتها على الزواج منك في هذا اليوم الخاص بالعشاق والمحبين.
 يمكنك كتابة عبارة هل تتزوجينني؟ على لافتة كبيرة ووضعها فوق سيارتك أو السيارة التي ستذهب فيها للقائها لتراها هي وستكون سعيدة جداً بهذه الطريقة المميزة.
 كما يمكنك إنارة الشموع أو الأضواء الملونة على شكل كلمة تزوجيني في مكان ما بارز حتى  تتمكن من رؤيتها منه، وعندها ستكون فرصة رائعة لتقديم خاتم الزواج لها.
 أو اتفق مع أصدقائك على إطلاق  بالونات كتب عليها عبارات جميلة مثل أحبك وتزوجيني في المكان الذي تتواجد فيه 
 أطلب من القائمين على المكان الذي ستدعو حبيبتك إليه في عيد الحب أن يقوموا بإحضار طرد على الطاولة التي تجلسون عليها، واطلب منها أن تفتحه لتجد باقة كبيرة من الزهور الرائعة يتوسطها خاتم الزواج.
 هل أعجبتك إحدى هذه الطرق لطلب الزواج من حبيبك في يوم عيد الحب أم أن لديك طريقتك الخاصة؟ يمكنك متابعة المزيد من هنا:الأشياء التي يحبها الرجال في النساء برأي دكتور التجميل نادر صعبتصرفات تحبها حواء وآدم في عيد الحب 

 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -