هل ورث كروز بيكهام موهبة الغناء عن والدته؟

الفن والمشاهير . linic منذ 2 سنوات و 7 شهور 1055 0
هل ورث كروز بيكهام موهبة الغناء عن والدته؟

نشرت مصمّمة الأزياء والمغنية السابقة فيكتوريا بيكهام عبر صفحتها على الإنستقرام، فيديو يظهر فيه ابنها كروز البالغ من العمر 11 عاماً، وهو يُغنّي بحرفيةٍ كبيرة أغنية Hopeful، وقد حصد نسبة إعجاب كبيرة بين جمهورها.

الفيديو الذي جرى تداوله أيضاً عبر سائر مواقع التواصل الاجتماعي، حصل على تعليقات إيجابية جدّاً، فيما رأى بعض المغرّدين أنّه ورث موهبة الغناء من والدته، التي كانت واحدة من نجمات الغناء في تسعينيات القرن الماضي.

وكانت بعض التقارير الصحافية قد أشارت إلى أنّ بيكهام رفضت جميع الاقتراحات التي قُدِّمَت لها للانضمام إلى فريق Spice Girls الغنائي وذلك للاحتفال بالذكرى العشرين لإطلاق أولى أغنيات الفريق. وقد اتفقت مغنّيات الفريق اللواتي افترقن خلال السنوات الماضية، على العودة من خلال جولة موسيقية وحفلٍ ضخم يجمع بينهنّ، بعد مرور عشرين عاماً على انطلاقتهن، إلّا أنّ بيكهام رفضت وأعلنت أنّها تفضّل التركيز على مهنة تصميم الأزياء.

مصادر مطلعة كشفت أنّ بيكهام رفضت حتى ذكر اسمها مع أعضاء الفريق وإيراد صور قديمة لها من الجولات والحفلات، ولا حتى تصوير حوار ومشاهد للوثائقي الذي يجري إعداده بهذه المناسبة، وتحجّجت بأنّها لا تريد العودة إلى الفن وتركّز فقط على الموضة.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -