أسرار جمال ملكة أميركا ريما فقيه

الفن والمشاهير . linic منذ 2 سنوات و 7 شهور 1563 0
أسرار جمال ملكة أميركا ريما فقيه

الجمال متطلّب! يجب الاهتمام به كلّ يوم وإلّا خفت... ما أجمل حظّ مَن وجدن العادات الجماليّة المناسبة والتزمن بها. هنّ بلا شكّ يزددن إشراقةً كلّ يوم، تماماً كملكة جمال الولايات المتّحدة الأميركيّة للعام 2010، ريما فقيه.

•ما هو النشاط الأهمّ في الحياة الجماليّة للمرأة؟

الرياضة من دون شكّ! أمارس الكيك بوكسينغ منذ سنوات، ووالدتي تحبّ الرقص، لذا سجّلتها في صفّ الزومبا. على المرأة أن تكتشف ما تحبّ وإلّا أصبحت الرياضة قصاصاً.

•ما أفضل نصيحة جماليّة تلقّيتها؟

نصيحة طبيب في نيويورك يهتمّ برشاقة عارضات Victoria’s Secret. لقد أعطاني تركيبة خلطة منحِّفة تتألّف من المياه المصفّاة (إذا لم تجدي هذه المياه، اغلي ليترين من المياه العادية واتركيها تبرد)، عصير 4 حبّات من اللّيمون، ملعقة كبيرة من الشراب المحلّي العضويّ وملعقة من بهار كيان. ضعي الخليط في زجاجة بسعة ليترين، واشربي زجاجتين في اليوم مع اتّباع حمية Vegan الخالية من اللّحوم ومشتقّات الحيوان. تساعدكِ هذه الوصفة على خسارة 5 إلى 7 كيلوغرام خلال 10 أيّام.

•ما هو روتينكِ الجماليّ قبل النوم؟

بعد تنظيف الماكياج، أغسل وجهي بالمياه الساخنة ثمّ بالمياه الباردة، فهذا الفرق الحراريّ ينظّف الأوساخ التي تتغلغل في البشرة خلال النهار.

•هل تضعين الماكياج يوميّاً؟

نعم لكن لا أحبّ الإكثار منه. يكفيني كريم أساس Make Up For Ever HD ذو التركيبة الطبيعيّة، ماسكارا من Paris L’Oréal وأحمر الشفاه الزهريّ NARS Satin Lip Pencil.

•هل لديكِ أيّة خدعة لجعل صور إنستغرام أجمل؟

عندما ألتقط صورة لنفسي أرفع الكاميرا إلى مستوى أعلى من وجهي، فذلك يجعله أكثر رفعاً ويخفي الذقن المزدوجة.

•ما هو عطركِ المفضّل؟

Coco Mademoiselle، عطري منذ كان عمري 18 عاماً

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -