حيل سريعة لمكياج العيون في حال لا تملكين الوقت

حيل سريعة لمكياج العيون في حال لا تملكين الوقت

في الصباح غالباً ما تملكين القليل من الوقت للاهتمام بجمالكِ، وهذا يعني إما أن تتخلّي عن المكياج أو تختارين المماطلة والتأخّر. كلا الحالتين لا يناسبان امرأة عمليّة وعصريّة مثلكِ، لذا سنقدّم لكِ أفكار عن كيفيّة وضع مكياج العيون دون الحاجة لإضاعة الوقت.

حدّدي أسفل عينيكِ بواسطة قلم الآيلاينر الأبيض أو الحياديّ اللون لإخفاء علامات التعب. بهذه الحيلة ستبرزين عينيكِ بطريقة أكثر إشراقةً وحيويّة.

* طبّقي البرايمر الخاصّ بالعيون مثل GUERLAIN Ombre Eclat Base Paupières على الجفنين، لجعل ظلال العيون تدوم كلّ النهار دون أن تضطرّي لإعادة تطبيقها.

* للحصول على رموش أكثر كثافة خلال ثوانٍ، طبّقي الماسكارا سريعاً ثمّ أنثري القليل من بودرة الأطفال على الرموش بواسطة قطنة، ثمّ أعيدي تطبيق الماسكارا من جديد.

* بمساعدة قلم كحلٍ أسود، أرسمي خطاً عند الجهّة الداخليّة لمكبس الرموش، ثمّ قومي برفع رموشكِ من خلاله. النتيجة؟ ستحصلين على خطّ آيلاينر فوق عينيكِ كما على رموشٍ طويلة وجذّابة وبخطوة واحدة.

* للحصول على ظلال عيون سموكي خلال دقائق، اختاري قلم الآيلاينر بلون بنيّ داكن. ارسمي خطّين متقاطعين عند الجفن، ثمّ قومي بمزجهما بخفّة فتحصلين على ظلال عيون بتأثير السموكي.


. . 1187